بأسرع وقت وبأقل جهد أحصل على تمويلك بإيداع فورى بدون كفيل غارم

برنامج للتمويل الشخصي يمكنك الاستفاده منه في أسرع وقت وبأقل جهد، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية لسداد جميع إلتزاماته والتى يمكن الحصول عليها بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم وبإجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري للعميل المستفيد.

تمويل شخصي بإيداع فورى بدون كفيل غارم

تمويل شخصي متاح للأفراد في المملكة العربية السعودية بإيداع فورى وبدون كفيل غارم، هذا البرنامج التمويلي مقدم من شركة كوارا للتمويل ضمن الخدمات التمويلية التى توفرها الشركة، تقدم الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي مبالغ مالية بقيمة كبيرة والتى تغطى جميع الاحتياجات المالية لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج، أيضاً يمكن أن يستفيد العميل من خلال هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل بالعديد من خطط السداد المرنة والمريحة لسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها.

برنامج تمويل شركة كوارا للأفراد

برنامج تمويل شركة كوارا للأفراد بدون كفيل غارم متوفر بالعديد من المزايا الأخرى.

  1. تمويل شخصي متفق مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية من خلال هذا البرنامج التمويلي بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  3. برنامج تمويلي بنسبة هامش ربح تنافسية.
  4. موافقة سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من شركة كوارا على طلب التمويل الشخصي.
  5. العميل المستفيد من السعوديين والمقيمين أيضاً يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة كوارا.
  6. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة كوارا يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  7. جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة كوارا تتم بصورة سريعة وسهلة.
  8. المبالغ المالية التى توفرها شركة كوارا للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.

أهم شروط التأهل للاستفادة من تمويل شركة كوارا

وضعت شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط من أجل التأهل والاستفادة من برنامج تمويل شخصي فورى بدون كفيل غارم.

  • من أجل التأهل والاستفادة من برنامج تمويل شركة كوارا يجب أن يكون العميل المستفيد يمتلك سجل ائتماني جيد.
  • العميل المستفيد من السعوديين من منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بشرط حد أدنى للعمر وهو 21 عام والحد الأقصى للعمر وهو 60 عام، أما الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد يجب أن يكون 4000 ريال سعودي وثلاثة هو أقل مدة خدمة في الوظيفة.
  • أما إذا كان العميل المستفيد من المقيمين يجب أن يكون الحد الأدنى لعمره هو 25 عام والحد الأقصى للعمر هو 50 عام وحد أدنى للراتب الشهري له هو 4000 ريال سعودي و24 شهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة.