تمويلك أونلاين في 5 خطوات بدون إيداع أول قسط وبدون كفيل غارم

تمويل شخصي بدون كفيل غارم وأيضاً بإجراءات وتعاملات سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي يمكن التقديم بطلب للاستفادة منه أونلاين فى 5 خطوات فقط وذلك من أجل التيسير علي جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي، كما أن يمكن للعميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج علي أقساط ودفعات شهرية ميسرة.

تمويلك أونلاين في 5 خطوات بدون كفيل غارم

قدم أونلاين في 5 خطوات فقط وأحصل علي تمويلك بمبالغ مالية بقيمة كبيرة وبدون كفيل غارم، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا البرنامج يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي السيولة المالية التي يحتاج إليها لسداد جميع إلتزاماته، بالإضافة إلى ما يوفره برنامج تمويل شركة النايفات للأفراد من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب جميع العملاء المستفيدين.

تعرف على برنامج تمويل شركة النايفات

توفر شركة النايفات للتمويل برنامج تمويل شخصي فورى بدون كفيل غارم بالعديد من المزايا لجميع العملاء المستفيدين في المملكة.

  1. تمويل شخصي يهدف إلى تغطية كل ما يحتاج إليه العميل من مبالغ مالية لسداد جميع إلتزاماته.
  2. برنامج تمويل شركة النايفات للأفراد متفق مع جميع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. التمويل الشخصي من شركة النايفات متاح بمبالغ مالية بقيمة تصل إلى 300 ألف ريال سعودي.
  4. العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  5. بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي مبالغ مالية بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  6. علي 5 سنوات يمكن أن يقوم العميل المستفيد بسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج تمويل شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  7. التقديم على طلب للاستفادة من برنامج تمويل شركة النايفات يمكن أن يتم أونلاين في 5 خطوات فقط وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات المطلوبة.
  8. تمويل شخصي متوفر أيضاً بنسبة هامش ربح تنافسية.

شروط التأهل الأساسية للاستفادة من تمويل شركة النايفات

وضعت شركة النايفات بعض شروط التأهل للاستفادة من التمويل الشخصي الفورى بدون كفيل غارم وأيضاً بدون تحويل الراتب.

  • العميل المستفيد يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • أيضاً يشترط أن يكون العميل المستفيد يعمل لدى جهة معتمدة لدى البنوك في المملكة سواء كان في القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة.
  • أن يمتلك العميل المستفيد سجل ائتماني جيد واحد من أهم شروط التأهل التى حددتها الشركة للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • لا يشترط أن يقوم العميل المستفيد بإيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة للحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  • 20 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند التقدم بالطلب.
  • 60 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد عند سداد أخر قسط من الأقساط المستحقة.
  • 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته شركة النايفات للتمويل عند التقدم بطلب التمويل.