متى اقدر أخذ قرض تكميلي من البنك الأهلي السعودي وما له من مزايا وعيوب ؟

قام المصرف الأهلي السعودي بالإعلان عن متى اقدر أخذ قرض تكميلي من البنك الأهلي وفقا لما يكون من أحكام وشروط خاصة بالمصرف، الذي اعلن من جانبه عن كافة تفاصيل ما يكون من قروض تكميلية ومتى تصرف، وما يكون لها من مزايا ، وما قد يقابلها من عيوب قد تعمل على ألإضرار بحساب العميل البنكي وما له من فوائد وما يعمل عليه من تحقيق أعلى معدلات الاستفادة البنكية.

متى اقدر أخذ قرض تكميلي من البنك الأهلي

عمل البنك على الإشارة عن استفسار متى اقدر أخذ قرض تكميلي من البنك الأهلي SNB بعرض مجموعة من البنود تشتمل على ضرورة سداد العميل لقيمة لا تقل عن 20% من المبلغ الأصلي للتمويل، أو ما يكون من سداد العميل الفعلي لعدد 12 شهر من الأشهر المتفق عليها لسداد قيمة المبلغ، وذلك من اجل الاستمتاع بما يكون من مزايا القروض التكميلية SNB الأهلي.

حاسبة القرض التكميلي الأهلي

تعمل حاسبة البنك الأهلي السعودي على منح العميل ما يعرف بالقرض التكميلي وما له من مزايا متعددة يكون من أهمها ما يتمثل في عدد من البنود.

  • توافق القروض التي يعلن عنها البنك مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • ومن ثم قيام البنك بالموافقة الفورية على طلب التمويل بعد توافر الشروط.
  • منح العميل عدد من البرامج والعروض الميسرة التي تعمل على فترات سداد مرنة.
  • تصل فترة السداد للتمويل إلى عدد 5 من السنوات.
  • يعمل برنامج التمويل التكميلي الأهلي بصدد التامين في أي من حالات الوفاة أو الإعاقة.
  • يعمل المصرف على تمكين العميل من التمويل عبر السلع أو الأسهم.

عيوب القرض التكميلي

بالإضافة إلى ما يكون من مزايا التمويل التكميلي للقرض من الأهلي السعودي SNB، فان هناك بعض من العيوب في مقابل تلك المزايا يكون منها أن الحصول على ما يكون من التمويل التكميلي يعمل على زيادة فترة سداد مبلغ تمويل القرض مع زيادة المبلغ نفسه، وذلك يوجب على العميل الحذر في الحصول على القرض التكميلي من اجل اجتناب ما قد ينتج من جراء ذلك من أعباء إضافية مالية على العميل.