رابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 الدور الأول جميع المحافظات

تترقب الآن جميع الطلاب وأولياء الأمور في العراق نتائج السادس الابتدائي العراق 2023، حيث انتهى الطلاب من تأدية الامتحانات في الثامن والعشرين من مايو الجاري، ويترقبون الإعلان عن النتائج بفارغ الصبر، وبدأت وزارة التربية والتعليم العراقية عملية تصحيح أوراق الطلاب وتقييم الإجابات المقدمة، ومن المتوقع الإعلان عن النتائج في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة ويسر عن طريق موقع وزارة التربية والتعليمالعراقية وموقع نتائجنا التعليمي وموقع ملازمنا.

رابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 الدور الأول

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الصف السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 بلغ مئة ألف طالب، ووصلت نسبة النجاح لأكثر من 90% من الطلاب الذين تقدموا للامتحانات، مؤكدة أن عملية التصحيح جارية حاليًا بأقصى دقة وحرص، وتتابع وزارة التربية والتعليم العراقية عن كثب عملية التصحيح للإعلان عن النتائج بأسرع وقت ممكن. وستتم إعلان النتائج على موقع الوزارة في شكل ملفات PDF، لتسهيل الوصول إليها بسهولة ويسر.

رابط الحصول علي نتائج السادس الابتدائي العراق

للحصول على النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، يجب على الطلاب والطالبات اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  •  تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد المرحلة الدراسية وهي الصف السادس الابتدائي التمهيدي.
  • تحديد المديرية التعليمية التابع لها الطالب أو الطالبة.
  • إدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
  •  الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وتأتي هذه الخطوات لتسهل الوصول إلى النتائج بدون أي عناء، وتساعد الطلاب والطالبات على معرفة نتيجتهم بسرعة ودقة.

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول

أعلنت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم العراقية أن طلاب الصف السادس الابتدائي التمهيدي قد انتهوا من اداء الامتحانات في الأيام الماضية، وكان آخر امتحان لهم مادة العلوم يوم السبت الماضي. ومن المتوقع أن تبدأ عملية مراجعة الأوراق والتصحيح اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من مايو الجاري، أعلنت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم العراقية أن طلاب الصف السادس الابتدائي التمهيدي قد انتهوا من اداء الامتحانات في الأيام الماضية.