ظهرت نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة gizaresult.com 2023 عبر رابط البوابة الالكترونية

شهدت نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة، لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي إقبالًا كبيرًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور، حيث تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية التريند على محركات البحث الشهيرة  جوجل، وذلك بالتزامن مع إعلان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن نتيجة شهادة إتمام المرحلة الاعدادية للعام الدراسي 2022/2023 (الدور الأول)، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وأوضحت المديرية أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الاتصال على الخط الأرضي 09000160 أو من أي محمول على الرقم 5960،وذلك بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي واعتمادها.

اعلان نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة

تم اعلان نتيجة الصف الثالث لمرحلة الاعدادية، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 85.17%، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين لأداء الامتحانات 189318 طالبًا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 159726 طالبًا وطالبة. كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية 255 طالبًا وطالبة، وقد تم تكريمهم على إنجازهم الرائع ويتضح من هذه النتائج الإنجازات الهائلة التي تحققت في مجال التعليم بمحافظة الجيزة، وتعزز الثقة في جودة التعليم وفاعليته في تحقيق أهداف التعليم وتطوير المجتمع. وتشكل هذه النتائج حافزًا قويًا لتعزيز التعليم والارتقاء به في المستقبل، وتحفيز الطلاب لتحقيق النجاح والتفوق في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

كيفية الحصول علي نتيجة اعدادية الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة في بيان رسمي مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023 عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023. وقد أوضح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية أصبحت متاحة الآن عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم وفي هذا الصدد، قدمت المحافظة توجيهات للطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية عن طريق الموقع الرسمي للمحافظة ومديرية التربية والتعليم، وذلك عبراتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة،
  • ومن ثم اختيار المرحلة التعليمية المناسبة، حيث يتم في هذه الحالة اختيار “التعليم الأساسي”.
  •  يتم اختيار الصف الثالث الإعدادي، ومن ثم اختيار الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023.
  • ، يتم اختيار “امتحانات العام الدراسي 2022-2023”.
  • إدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب.
  • وأخيراً، يتم الضغط على زر الاستعلام والانتظار لحين ظهور نتيجة الطالب.

وتأتي هذه النتائج كنتيجة لجهود الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في تحقيق أهداف التعليم وإكساب الطلاب المعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة التحديات والنجاح في حياتهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية. وتعد هذه النتائج إنجازًا مهمًا للطلاب الذين تفوقوا في أداء امتحاناتهم وحققوا النجاح في الشهادة الإعدادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.