“عاجل” بدء ايداع الضمان الاجتماعي المطور اليوم وصرف من 8000 إلى 19000 ريال لهذه الفئة

منذ دقائق قليلة أعلن سفير سفير الضمان الاجتماعي المطور عن بدء ايداع الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 18 عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر كما أشار أيضا على ان بداية من اليوم سيتم أيداع المبالغ المرتجعة لبعض الفئات والتي تصل من 8000 ريال وحتى 19.000 ريال سعودي على حسب الدفعات المستحقة كما سنوضح لحضراتكم خطوات الاستعلام عن الضمان المطور فضلا وليس أمرا نرجو من حضراتكم المتابعة لشرح هذه التدوينة بالتفصيل.

ايداع الضمان الاجتماعي المطور

بشرى سارة كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الذين يتساءلون هل تم ايداع رواتب الضمان اليوم؟ نعم بكل تأكيد تم ايداع الرواتب وفقا لسفير الضمان الذي أعلن منذ دقائق عن بدء الايداع وأشارت أنه يستمر حتى نهاية يوم الخميس ويمكن لكافة المستفيدين الاطلاع على حسباتهم والاستعلام عن الرواتب من خلال الموقع الرسمي للوزارة، يرجى العلم أن الفئات التي بدء الايداع لهم هم الذي ينطبق عليهم شروط الاستحقاق.

المبالغ المرتجعة في الضمان الاجتماعي المطور

تم الإعلان رسميا من قبل سفير الضمان الاجتماعي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن بدء من اليوم ايداع المبالغ المرتجعة لبعض المستفيدين كما أشار أن ممكن يوصلك 8 ألاف ريال أو 19 ألف ريال على حسب الدفعات المستحقة سابقا، وأضاف أيضا أن يكون المستفيد مؤهل ولا نزله الضمان شهرين أو ثلاثة بسبب مشاكل في الحساب البنكي في هذه الحالة سيتم إرجاع المبالغ الخاصة به تحت عنوان المبالغ المرتجعة.

استعلام عن الضمان المطور نفاذ

بعد بدء ايداع رواتب الضمان الاجتماعي المطور يمكن لكافة المستفيدين الذي ينطبق عليهم شروط الأهلية إجراء عملية الاستعلام عن الضمان المطور من خلال نفاذ الوطني من خلال الخطوات القادمة الموضحة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إليكم الخطوات.

  • الولوج إلى منصة الدعم الرسمية للضمان المطور.
  • ثم الضغط على الدخول من خلال بوابة نفاذ الوطني.
  • من ثم تعبئة البيانات التابعة للمستفيد في أبشر.
  • سيتم تحويلك تلقائيا من قبل النظام إلى حسابك الشخصي.
  • النقر على كلمة طلبات المرفق في القائمة والضنقر على زر الإجراء.
  • سيظهرك أمامك كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بحالة الأهلية والاستحقاق والراتب الخاص بك.