الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية لدفعة شهر نوفمبر وموعد إعلان نتائج أهلية الدورة 23

دفعة شهر نوفمبر من دعم الضمان الاجتماعي المطور هي محط اهتمام الكثيرون، حيث الدفعة الأولى من الزيادة الملكية الأخيرة التي وافق عليها الملك سلمان وولي العهد، ولذا نجد المسجلين بالبرنامج منهم من يتساءل عن رابط الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية، ومنهم من يتساءل عن موعد إعلان نتائج الأهلية الدفعة الجديدة ومتى إيداعها من الأساس؟ هذا نوضحه لكم بتقرير اليوم فكونوا معنا.

الضمان الاجتماعي المطور استعلام

وُضح برنامج الضمان الاجتماعي المطور بموجب تشريعات لتوفير الدعم للأسر الأشد احتياجًا للدعم، حيث يتم تقديم دعم شهري للأسر وتأهيل وتدريب وعدد من الخدمات الأخرى للمسجلين بالبرنامج، والجدير بالذكر أن الوزارة وفرت خدمة الاستعلام عن المعاش وقيمته وكل ما يخص البرنامج، وذلك من خلال السير على الخطوات التالية:

  • توجه في البداية إلى منصة الدعم والحماية للضمان الاجتماعي الموجودة على شبكة الإنترنت.
  • سجل دخول إلى المنصة من خلال رقم الهوية وكلمة المرور، ثم انقر على تسجيل الدخول.
  • سوف سيتم توجيهك إلى ملفك الشخصي، وحينها ستجد قوائم عديدة، الدفعات المالية والأهلية والتابعين والحاسبة التقديرية وكل ما يخصك بشأن الدعم.

<yoastmark class=

متى إعلان أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟

وضحنا لكم طريقة الاستعلام عن الأهلية لبرنامج الضمان الاجتماعي المطور وقيم الدعم من خلال رقم الهوية الوطنية، وبالنسبة للموعد التي تُعلن به نتائج الأهلية فهي تظهر في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، حيث تظهر للمواطنين على البطاقة الرقمية أو على منصة الدعم والحماية النتائج، حيث نتائج الأهلية تظهر “مؤهل” أو “غير مؤهل”، لذا مقرر إعلان أهلية دفعة شهر نوفمبر يوم السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

<yoastmark class=

متى ينزل الضمان الاجتماعي نوفمبر؟

وضحنا لكم رابط الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية، بل وبينا لكم الموعد التي تظهر فيه نتائج الأهلية للمستحقين هذه الدفعة، وبالنسبة لموعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور للمؤهلين كل شهر، فهو أول الشهر الميلادي، ودفعة نوفمبر سوف يتم صرفها في الموعد التالي:

يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر من عام 2023، وسيأتي الإيداع بالهجري يوم السابع عشر من شهر ربيع الثاني من عام 1445.