ملتقى التوظيف بالكلية التقنية للبنات بالرياض يعلن عن 200 فرصة عمل

تم اليوم إطلاق ملتقى التوظيف بالكلية التقنية للبنات في منطقة الرياض والذي اعلن عن توافر 200 فرصة عمل في مختلف التخصصات منها الحاسب الآلي ، يستهدف الملتقى توظيف الخريجين من المعهد التقني للبنات للعمل على تمكين المراة من الوظائف المختلفة، سوف ننتعرف على أهم التخصصات المطلوبة والمتسهدف من الملتقى وأهم البيانات التي يجب ان تحضرها البنات التابعين للمعهد التقني وما تقدمه المعاهد التقنية من وظائف متنوعة للمنتسبين لها.

ملتقى التوظيف بالكلية التقنية

تعمل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على توفير الملتقيات الوظيفية التي تهم الشباب في الكليات التقنية من الفتيات والأولاد لكي يتمكن كمن الحصول على الفرص الوظيفية الممكنة في القطاعات التقنية المختلفة. يات يملتقى التوظيف بالكلية التقنية للبنات بالرياض ليكمل المسيرة التي تعمل عليها المؤسسة والتي تهتم بالفتيات لكي يتمك تحقيق رؤية المملكة بتمكين المرأة في الوظائف المختلفة.

200 فرصة عمل في ملتقى التوظيف

تهدف الملية التقنية للبنات في العاصمة الرياض إلى توفير الفرص الوظيفية للبنات من المنتسبات في الكلية التقنية. تعمل من خلال الملتقى على توفير السير الذاتية للفتيات وتقديمها لاصحاب الأعمال والمشاريع في التخصصات المختلفة. تم الإعلان عن أكثر من تخصص لمائتي فرصة وظيفية  من هذه التخصصات” الحاسب الآلي، المحاسبة، الدعم الفني، الإدارة المكتبية والتسويق.

المستهدف من ملتقى التوظيف

  • يستهدف ملتقى التوظيف الذي تم إاقمته في الكلية التقنية بالرياض كلمن خريجي الكلية التقنية من البنين والبنات في العاصمة الرياض.
  • العمل على توفير الفرص الوظيفية المناسبة والتي تهم اصحاب الاعمال من الشركات في التخصصات التي تم تحديدها.
  • العمل على التقاء الباحثين عن العمل مع أصحاب الشركات والمنشآت التي تبحث عن استقطاب الكفاءات السعودية.
  • العمل على عقد شراكات مع القطاع الخاص وتوفير الفرص الوظيفية للخريجين من الكليات التقنية.

متطلبات ملتقى التوظيف

يعمل ملتقى التوظيف على إعطاء الفرصة للمقابلات الوظيفية المتنوعة أمام خريجي الكليات التقنية. لذلك يتم إحضار الأوراق اللازمة للتقديم ونها السيرة الذاتية للخريج، وكذلك الشهادة احاصل عليها والتخصص ومعدل الدرجات. بطاقة الهوية الوطنية. عقد المقابلات الشخصية مع أصحاب العمل والتعريف بالمواطن.