سعر ازيرا 2024 في السعودية وهذه أسماء الوكلاء السعوديين المتوفرة عندهم

بما أن إصدارات هيونداي الجديدة هي حلم كل شاب مصري، فقد يبحث الكثير منهم عن سعر ازيرا 2024 في السعودية ومواصفاتها الفنية وتصميمها الفاخر الذي استطاع أن يخطف القلوب ويجذب الأنظار إليها، حيث حيث إنها سيارة خاصة جدا تخطط هيونداي لإطلاقها في المملكة العربية السعودية كأول سوق لها للترويج للسيارة وخصائصها التقنية، فإن هذه سيارة كورية جديدة ذات خصائص وتصميم فريد، ومن المتوقع أن تشعل هذه السيارة في السنوات القادمة سوق السيارات في مختلف دول العالم بسبب تصميمها القوي والفاخر، وخصائصها التقنية وتصميمها جذاب للغاية.

سعر ازيرا 2024 في السعودية

هيونداي أزيرا 2024 هي واحدة من موديلات السيدان التي تتميز بالتصميم الفاخر، فإن العديد من سكان المملكة العربية السعودية يبحثون لمعرفة سعر أزيرا 2024 في المملكة العربية السعودية، والتي طرحتها هيونداي بعد إجراء العديد من التغييرات على التصميم الداخلي والخارجي.

ويقال أن السعر المقدر لأزيرا 2024 سمارت يبدأ من 150 ألف و 900 ريال سعودي، بينما سعر أزيرا سمارت بلس يقدر بـ 161 ألف و 500 ريال سعودي، وسعر أزيرا الفئة الثالثة نصف فل يبدأ من 172 ألف و 300 ريال سعودي، وأخيرا سعر أزيرا فل الكامل يبدأ من 197 ألف و 450 ريال سعودي.

بعد أن أعلنت هيونداي عن تطوير وإدخال سيارة أزيرا من الجيل السابع وأعلنت استعدادها للإطلاق في السوق السعودي، كان الكثيرون يبحثون عن أسعار أزيرا 2024 في المملكة العربية السعودية، وقررت الشركة التخلي عن الفئة الجديدة في نهاية عام 2023.

سعر ازيرا 2024 في السعودية
سعر ازيرا 2024 في السعودية

الوكلاء السعوديين الذين يقدمون ازيرا 2024

سيارة ازيرا من هيونداي هي سيارة فاخرة تتميز بمخططات خارجية قوية، والتي تميزها عن العديد من المنافسين، وبفضل خيارات التصميم الخارجي المختلفة، أطلقت الشركة مؤخراً السيارة في السوق السعودي، وسيتم تقديمها من قبل عدد من وكلاء هيونداي المعتمدين في المملكة العربية السعودية، مثل “الوران ، المجدوي ، الناغي”، كما سيتم عرض السيارة في السوق الدولية تحت اسم “جرانداور”.

مع العلم لم تحدد هيونداي في بيانها الكثير من المعلومات حول السيارة، ومتى ستدخل السوق بالضبط، كان يكفي الإشارة إلى هذه الفترة من العام ، وكشفت بعض التفاصيل المتعلقة بالتصميم الجديد للسيارة.