“نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى” المديرية تعلن عن موعد صدور النتائج

لقد تم الإعلان بشكل مباشر على موقع نتائجنا عن نتائج الدور الأول في كل المحافظات العراقية تقريبا، ونتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى موضوع هذه التدوينة، ولم يتبقى سوى أربع من المحافظات العراقيةالتي لم يتم الإعلان عنها إلى حد الأن، وهم محافظة ذي قار، محافظة البصرة، محافظة ميسان، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عنهم في الأيام القليلة القادمة، وسوف نقوم في هذا المقال بوضع رابط  الإستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى الدور الاول وكذلك طريقة الاستعلام عن النتائج ككل عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى موقع نتائجنا

لم يتم الإعلان حتى الان عن نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة نينوى 2023، ولكن وزارة التربية العراقية قامت بوضع تفاصيل الاعلان عن نتائج محافظة نينوى عبر موقع نتائج، حيث سيتم الإعلان عنها غذا الخميس الموافق ل 8 يونيو 2023، حيث ينتظر كافة التلاميذ نتائج السادس الإبتدائي 2023 نينوى من أجل معرفة النتائج وهل إستطاعوا النجاح في الامتحانات الاشهادية الدور الأول أم أنهم سيطرون إلى إجتياز الدور الثاني.

لقد تمكنت بعض المحافظات العراقية من تصحيح الامتحانات بسرعة ولم تستغرق وقت في الإعلان عن النتائج النهائية، في حين أن هناك محافظات (نينوى، ذي قار، البصرة، يالي) لم يتمكنوا إلى حد الآن من الاعلان عن نتائج الصف السادس الدور الأول، وربما يرجع هذا السبب إلى  وجود إكراهات في عدم إعتماد أطر تربوية كافية للقيام بعملية التصحيح بشكل سريع، ولكن لا داعي للقلق أبدا لأنه في الاسبوع المقبل ستكون باقي المحافظات أعلنت عن النتائج.

الاستعلام عن نتائج سادس ابتدائي نينوى 2023

يستطيع أولياء الأمور  وتلاميذ وتلميذات  هذه المحافظة زيارة موقع نتائجنا بين الحين والاخر لمعرفة النتيجة الخاصة بهم عبر موقع نتائجنا  بخصوص محافظة نينوى حيث سيتم الإعلان عنها غدا الخميس حسب ما ذكر في الموقع ويمكن إتباع الخوات التالية من أجل هل تم رفع النتائج على الموقع أو لازالت غير متوفرة.

  • الدخول لبوابة الصفحة الرئيسية لموقع نتائجنا الخاصة بنتائج الصف السادس الابتدائي 2023 العراق كل المحافظات
  • ستجد في جدول على الموقع يضم كل المحافظات التي تم الإعلان عن نتائجها
  • نينوى هي أول محافظة في قائمة الجدول، وكتب الخميس في خانة الحالة وهذا يعني أنه سيتم توفير النتائج بعد ساعات قليلية من الأن.
  • من المرتقب أن يتم غذا الخميس 8 يونيو الإعلان عن نتائج محافظة نينوى وسيتم إستبدال قريبا بتنزيل وبهذا تكون نتائج هذه المحافظة متوفرة.