التشكيل الرسمي لمباراة اليوم بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتيد في نهائي كأس الإتحاد

تختتم اليوم منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث تقام المباراة النهائية بين كلا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتيد، يدخل الفريقين مباراة اليوم راغبين في حمل كأس البطولة خصوصا بعد أن تمكن مانشستر سيتي في تحقيق لقب البرمير ليج هذا الموسم، واستطاع فريق مانشستر يونايتيد بحصد أول ألقابه تحت قياده الهولندي تين هاج وتحقيق لقب كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، فيما يلي نستعرض التشكيل الرسمي لمباراة اليوم بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتيد وأهم استعدادات الفريقين للمباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق الثالث من يونيو الجاري مباراة نهائي كأس الإتحاد بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتيد، يستضيف المباراة ستاد ويمبلي وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورتس برميوم 1، هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن إسناد مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي عامر الخوذيري.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي

أعلن المدير الفني المخضرم بيب جوارديولا عن التشكيل الرسمي الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد فريق مانشستر سيتي وجاء تشكيل السيتي كما يلي:

في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

الدفاع: مانويل أكانجي- جون ستونز- روبن دياز- كايل ووكر.

الوسط: إلكاي جوندوجان- رودري- كيفن دي بروين.

الهجوم: جاك جريليش- إرلينج هالاند- بيرناردو سيلفا.

جدير بالذكر أن أنصار بيب جوارديولا يرغبون في حصد لقب هذا البطولة قبل التفرغ للبطولة الأقوى وهي دوري أبطال أوروبا التي وصلوا فيها إلى المباراة النهائية أيضا ضد فريق انتر ميلان الايطالي.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتيد

على الجانب الأخر أعلن المدير الفني الهولندي للمان يونايتيد تشكيلته الأساسية التي سيدخل بها نهائي كأس الإتحاد اليوم، فمن المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتيد مباراة اليوم وفقا للتشكيل التالي.

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: لوك شو- فيكتور ليندلوف- رافائيل فاران- آرون وان بيساكا

الوسط الدفاعي: كريستيان إريكسن- كاسيميرو- فريد

الهجوم: جادون سانشو- ماركوس راشفورد- برونو فيرنانديز.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هي أول مباراة بين الفريقين في المرحلة النهائية من البطولة، حيث تعتبر المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقين في المباراة النهائية للبطولة العريقة التي تأسست في عام 1871.