استعلم رابط نتائج السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني

يجري  حاليا اعلان  نتائج السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية، وعبر موقع نتائجنا في عدد من المحافظات العراقية، والتي تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها بسهولة ويسر عبر موقع الوزارة الرسمي ويسعد موقعنا بتقديم خدمة الاستعلام الإلكتروني عن نتائج الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى الموقع والاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

نتائج السادس الابتدائي وزارة التربية العراقية

نود التأكيد على أنه يتم نشر جميع النتائج بشكل حصري ودقيق، وذلك لضمان الحصول على معلومات صحيحة وموثوقة لجميع الطلاب والأهالي. ونأمل أن تكون هذه النتائج إيجابية ومشجعة لجميع الطلاب في مسيرتهم الدراسية نشير إلى أنه يمكن الاطلاع على نتائج العراق الكترونياً عبر موقعنا، وسيتم نشر النتائج تباعاً حال صدورها في المحافظات الأخرى.

استخراج نتائج السادس بالرقم الامتحاني

  1. افتح موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا للحصول علي ملفات pdf التي تعرض لهم اسماء الناجحين
  2. اختر المحافظة التي يتبعها الطالب.
  3. انقر على زر “تنزيل النتائج”.
  4. بعد التحميل، قم بفتح الملف والبحث عن النتيجة باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  5. سيتم عرض الاسم الرباعي للطالب وكذلك الدرجات في جميع المواد.

ملاحظة: يمكن الحصول على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 في جميع المحافظات العراقية عبر هذه الخطوات ويتوفر أيضاً موقع “ملازمنا” للحصول على النتائج بدون الحاجة إلى إدخال أي بيانات، ويمكن تنزيل ملف بي دي في يحتوي على جميع النتائج بعد الضغط على زر التحميل المتاح على الصفحة نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية، ونحن دائماً في خدمتكم لتلبية احتياجاتكم التعليمية.

نتائج السادس الابتدائي 2023 في البصرة

يمكن الحصول على النتائج في عدة محافظات مثل محافظة  البصرة وكذلك ومحافظة واسط ومحافظة بابل  وجميع المحافظات التي تظهر خلال الساعات القادمة عبر موقع نتائجنا حيث أنه من المقرر أنه سوف تظهر جميع النتائج خلال هذا الأسبوع وذلك بعد ان صدرت نتائج عدد من المحافظات ومنها محافظة الرصافة الأولى ومحافظة الكرخ الأولى وكذلك الثالثة وصلاح الدين وكربلاء والقادسية ونينوى.