رابط نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

اقترب موعد الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي ميسان 2023 بما أنه قد أعلن عنها في العديد من المحافظات، وقد أجريت الامتحانات بداية من يوم 21 من مايو واستمرت حتى يوم 27، بعد ذلك بدأ الكشف عن النتائج ابتداء من ثاني يوم من شهر يونيو 2023، آخر نتيجة أعلن عنها لحد الساعة هي نتيجة السادس ابتدائي واسط 2023، ولا تزال بعض المحافظات مثل البصرة.

نتائج السادس الابتدائي ميسان 2023

هل سيتأخر موعد عرض نتائج السادس الابتدائي ميسان 2023؟ هذا الأمر يشغل العديد من أولياء الطلاب خصوصا بعد أن أعلنت عدة مديريات عن النتائج، والأمر نفسه بالنسبة لنتائج محافظة ذي قار 2023، ولكن نودّ أن نطمئن الجميع بأن النتائج ستكون قد ظهرت كلها مع نهاية الأسبوع الجاري حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية العراقية منذ بداية الإعلان عن النتائج.

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023

إن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة ميسان 2023 يكون من خلال موقع نتائجنا على الإنترنت، إنه موقع رائد يقدم نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية، وهو يضمن سهولة الوصول إلى نتائج الطلاب والاطلاع على كشوفات النقاط والمجاميع التي تحصلوا عليها في المواد الممتحن فيها، فيما يلي نوضح لكم طريقة الاستعلام عنها بواسطة الرقم الامتحاني:

  1. في البداية يدخل الطالب إلى موقع نتائجنا
  2. الخطوة الثانية هي البحث عن اسم المحافظة، مثلا يختار “ميسان”
  3. إن كانت متاحة بالفعل وقامت مديرية التربية برفعها سيجد عبارة تنزيل باللون الأخضر، يمكنه أن يحمّل الملف ويطلع على الدرجات التي تحصل عليها
  4. إن لم تكن قد ظهرت بالفعل سيجد الطالب عبارة قريبا.
نتائج السادس الابتدائي ميسان 2023
نتائج السادس الابتدائي ميسان 2023

موقع وزارة التربية العراقية نتائج 6 ابتدائي

توفر وزارة التربية العراقية أيضا إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، كل ما يتوجب على الطالب فعله هو الدخول إلى الموقع ثم يقوم بكتابة رمز التحقق المرئي، يختار الخدمات الطلابية ويذهب إلى خيار نتائج السادس الابتدائي، يبحث عن اسم المحافظة التي ينتمي إليها ثم يضيف رقم المقعد في الامتحان ويضغط على زر البحث، ستظهر له النتائج بكل تفاصيلها.