“اربح مليون دولار” موعد مسابقة كنز موسم الرياض 2023 وكيفية المشاركة

أطلقت هيئة الترفيه السعودية مسابقة كنز موسم الرياض لتقديم الجائزة المالية الأكبر في القيمة خلال هذا الموسم وهي 3,750,000 ريال سعودي بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى للفائزين، تعرف معنا في هذا المقال على جميع تفاصيل المسابقة وما هي قيمة الجوائز التي يحصل عليها الفائزون سواء الجائزة الكبرى أو الجوائز الأسبوعية التي تم الإعلان عنها.

موعد مسابقة كنز موسم الرياض

تنطلق مسابقة كنز موسم الرياض يوم الثلاثاء السابع من شهر نوفمبر الجاري ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض وهو الحدث الترفيهي الأضخم على الإطلاق في المملكة العربية السعودية.

وما يميز هذه المسابقة أنها ليست مخصصة فقط للمتسابقين من السعوديين بل للجميع من مختلف دول العالم القادمين من أجل الاستمتاع بفعاليات هذا الموسم الترفيهي، وهي فرصة ممتازة للفوز بجائزة قد تصل قيمتها المالية نحو مليون دولار أمريكي.

ما هي مسابقة كنز موسم الرياض 2023

من جانبها أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن الفعاليات التي ستقام في المسابقة؛ حيث سيخوض جميع المتسابقين عدد من المراحل وعدد من الاختبارات بما في ذلك البحث عن الأدلة، حل الألغاز واختبار المعلومات وهناك ثمانية من هذه الاختبارات تُجرى على تطبيق يعمل على الهاتف الذكي الخاص بجميع المتسابقين.

أما بالنسبة للجوائز المستحقة للفائزين في تلك المسابقة، نجد أن الجائزة الكبرى تصل إلى مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأسبوعية خلال فترة انطلاق المسابقة يصل مجموعها الكلي إلى 600 ألف دولار وهو ما يعادل سنة ملايين دولار أمريكي.

لذلك استعد للمشاركة في هذه المسابقة العالمية وغيرها من المسابقات والفعاليات الترفيهية التي ستقام خلال هذا الموسم المميز من موسم الرياض وهي النسخة الرابعة التي انطلقت بفعاليات ومناطق جديدة ومفاجآت تبهر جميع الحضور.