بدون كفيل أو دفعة أولي خدمات تمويلية ميسرة للمتقاعدين تعرف على الشروط

خدمات تمويلية ميسرة للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية وذلك بدون كفيل أو دفعة أولي، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية سواء كانت نقدية فورية أو للحصول على سيارة الأحلام، حيث متاحة تلك الخدمات التمويلية لجميع العملاء المتقاعدين في المملكة بأقل راتب تقاعدى ومن خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة.

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل أو دفعة أولي

المواطن المتقاعد في المملكة العربية السعودية يمكنه الآن الاستفادة من خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل أو دفعة أولي والتى تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد، توفر الشركة من خلال تلك الحلول التمويلية السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل المستفيد من خلال برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق، كما أن العميل يمكنه الاستفادة أيضاً من برنامج تمويل السيارات بصيغة المرابحة لإمتلاك سيارة الأحلام وتقسيط المبلغ علي دفعات وأقساط شهرية ميسرة، وتوفر شركة اليسر للإجارة والتمويل أيضاً للمواطن المتقاعد فرصة الاستفادة من برنامج تمويل السلع الاستهلاكية والتى تتيح له فرصة شراء كل ما يحتاج إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية.

الخدمات التمويلية للمتقاعدين من شركة اليسر للإجارة والتمويل

توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية خدمات تمويلية ميسرة للمتقاعدين بدون كفيل أو دفعة أولي وبالعديد من المزايا الأخرى والتى سوف نتعرف عليها.

  1. خدمات تمويلية تتفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. برامج تمويلية متنوعة بدون شرط وجود كفيل غارم.
  3. أيضاً متاحة تلك الخدمات التمويلية من شركة اليسر بدون رسوم إدارية.
  4. بدون دفعة أولي عند طلب برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق أو برنامج تمويل السلع الاستهلاكية.
  5. في حالات الوفاة لا قدر الله يتم الإعفاء من المديونية وباقى الأقساط التمويلية المستحقة.

شروط التأهل والاستفادة من البرامج التمويلية للمتقاعدين من شركة اليسر

وضعت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل التأهل والاستفادة من البرامج التمويلية الميسرة المتاحة لدى الشركة للمتقاعدين بدون كفيل أو دفعة أولي.

  1. الحد الاقصى لعمر العميل المستفيد وذلك عند سداد أخر قسط هو 70 عام.
  2. أما الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته شركة اليسر عند التقدم بالطلب هو 1985 ريال سعودي.
  3. العميل المستفيد يجب أن يقوم بتقديم العنوان الوطنى الخاص به داخل المملكة العربية السعودية وذلك ضمن الأوراق والمستندات المطلوبة.
  4. أحد أهم شروط التأهل التى حددتها الشركة لاستكمال إجراءات الطلب هو ضرورة تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد والذي يجب أن يكون بصيغة معتمدة.
  5. هوية وطنية سارية المفعول أحد أهم المستندات التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات الطلب.
  6. العميل المستفيد أيضاً يجب أن يقوم بتقديم رخصة قيادة سارية المفعول وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل السيارات للمتقاعدين من شركة اليسر للإجارة والتمويل.