قبل صرف دفعة يونيو 2023..”الموارد البشرية” توفر رابط دخول حساب المواطن 1444 للمستفيدين

ساعات قليلة تفصل بيننا وبين الموعد المحدد لنزول الدفعات المالية الخاصة بحساب المواطن في الحسابات البنكية الخاصة بالمواطنين، ولذلك فقد طرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية رابط دخول حساب المواطن، ليبدأ كافة المواطنين والمستفيدين بالتعرف على المواعيد الخاصة بالصرف والاستعلام عن صرف الدفعات المالية المقررة لهم.

رابط دخول حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن كافة التفاصيل بشأن صرف الدعم، حيث ان صرف دفعة شهر يونيو الجاري من المقرر ان يكون غدًا الاحد والذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر يونيو 2023، والذي يوافق اليوم الثاني والعشرون من شهر ضو القعدة 1444 هـ الجاري، وقد جاء الصرف متأخرًا لمدة يوم واحد بسبب توافق يوم 10 من يونيو الجاري مع يوم السبت والذي يتم اعتباره عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية.

صرف حساب المواطن للدفعة 67

حسب المُعلن فإن المستحقات المالية الخاصة بالمواطنين من المقرر أن تكون متوافرة بعد الساعة الثانية عشر من مساء اليوم السبت الموافق يوم 10 يونيو 2023 الجاري لجميع المستحقين في جميع البنوك، ويمكن الاستعلام عن نزول الدفعات المالية عن طريق رابط دخول حساب المواطن للتعرف على المبلغ المالي المستحق والموعد المُحدد للصرف لكل مواطن مستفيد من الدعم.

خطوات الدخول على رابط دخول حساب المواطن والاستعلام عن الصرف

  • للدخول إلى الموقع الالكتروني المُعلن من الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الخاص بحساب المواطن أدخل إلى موقع حساب المواطن.
  • سجل الدخول إلى الموقع عن طريق كتابة البيانات المطلوبة منك وهي اسم المستخدم وكلمة السر.
  • بعد إكمال كتابة البيانات المطلوبة والدخول إلى الموقع سوف تتوفر أمامك بعض الخيارات، ضمن تلك الخيارات قم بالنقر على أيقونة “حسابات المستفيدين”.
  • سوف تتوافر امامك بعض الخيارات الاخرى الخاصة بحساب المواطن، قم بإختيار “استعلام حساب المواطن” ضمنهم.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك، من اسم المواطن ورقم الهوية الوطنية والدفعة الراغب في الاستعلام عنها، وغيرها من البيانات التي يتم طلبها داخل الموقع.
  • تأكد من كتابة جميع البيانات الخاصة بك بشكل صحيح ثم اضغط على ايقونة “استعلام”، لتظهر أمامك جميع التفاصيل بشأن صرف دفعة يونيو 2023 الجاري.