بأقل راتب وإيداع فورى تمويلك بدون تحويل الراتب وبشروط سهلة وميسرة

برنامج تمويلك بدون تحويل الراتب متوفر لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية بأقل راتب شهري وبإيداع فورى للمبالغ المالية التى يحتاج إليها العميل المستفيد، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد السيولة المالية التي يحتاج إليها لتغطية جميع احتياجاته ومتطلباته، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج التمويلي يتيح للعميل فرصة الاستفادة من خطط للسداد مرنة ومريحة تساعده على تقسيط المبالغ المالية التى حصل عليها علي أقساط شهرية تناسب وضعه المالى والمادى.

برنامج تمويلك بدون تحويل الراتب وبأقل دخل شهرى

الآن متاح في المملكة العربية السعودية برنامج للتمويل الشخصي والذي يوفر للعميل المستفيد مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجاته، برنامج تمويلك بدون تحويل الراتب واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة هذا التمويل الشخصي للمواطن السعودي والعميل المقيم أيضاً، بالإضافة إلى أن منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل بأقل دخل شهري وبدون الإلتزام بتحويل الراتب.

تعرف اكثر على برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل برنامج تمويلك بدون تحويل الراتب بالعديد من المزايا لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.

  1. تمويل شخصي بمبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجات العملاء بالمملكة.
  2. هذا البرنامج التمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. المبالغ المالية التى توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي.
  4. 250 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ المالية التى توفرها الشركة لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.
  5. تمويل شخصي بنسبة هامش ربح تنافسية.
  6. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.

من المؤهلين للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة ؟

وضعت شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض شروط التأهل التى يجب توافرها للاستفادة من برنامج تمويلك بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

  1. منسوبي القطاعات الحكومية في المملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي من شركة مرابحة مرنة بحد أدنى للعمر وهو 18 عام.
  2. أما منسوبي القطاعات الخاصة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بحد أدنى للعمر وهو 22 عام.
  3. الحد الأدنى للدخل الشهري لمنسوبي القطاعات الحكومية والذي حددته الشركة عند التقدم بالطلب هو 3000 ريال سعودي.
  4. 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري لمنسوبي القطاعات الخاصة من المواطنين السعوديين والعملاء المقيمين أيضاً.
  5. أحد أهم شروط التأهل التى حددتها شركة مرابحة مرنة للتمويل عند التقدم بالطلب هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاعات الحكومية أو شبة الحكومية وهو شهر واحد.
  6. ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاعات الخاصة والتى حددتها الشركة عند التقدم بالطلب.