رابط نتائجنا pdf نتائج سادس ابتدائي البصرة الدور الاول بالرقم الامتحاني العراق

ينتظر الطلاب اعلان نتائج سادس ابتدائي البصرة في معظم المحافظات العراقية في الدوري الأول من العام 2023، حيث بدأت وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر النتيجة بالدرجة النهائية لجميع الطلاب والطالبات. وتوالى الإعلان عن نتيجة التمهيدي السادس الابتدائي تباعاً في المحافظات العراقية، ولم يتبقى سوى هذه المحافظات وهي نينوى، ومحافظة ديالى، ومحافظة ذي قار، والبصرة ويشعر الآن طلاب وطالبات وأولياء الأمور بالقلق والتوتر في انتظار الإعلان الرسمي عن النتائج في المحافظات المتبقية.

نتائج سادس ابتدائي البصرة الدور الاول

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتيسير عملية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي في جميع المحافظات العراقية للعام الدراسي 2023. وذلك عن طريق تفعيل رابط نتائجنا الإلكتروني، الذي يتيح الوصول إلى النتيجة النهائية بكل سهولة ويسر ويأتي هذا الإجراء لتسهيل عملية الحصول على النتائج النهائية للطلاب وأولياء الأمور في العراق، حيث يمكن الوصول إلى النتيجة النهائية بدون الحاجة إلى الانتظار لنشرها في الصحف المحلية أو الذهاب إلى مدارس الطلاب للاطلاع عليها ويساعد هذا الإجراء على توفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور، ويسهل عليهم متابعة التحصيل الدراسي والتقدم في الدراسة.

رابط نتائجنا الإلكتروني

يتم تفعيل رابط نتائجنا الإلكتروني بعد انتهاء عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات النهائية، ويمكن الوصول إليه من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، أو من خلال روابط مختلفة تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتعتبر هذه الخطوة إحدى الخطوات الهامة التي تهدف إلى تطوير وتحسين نظام التعليم في العراق، للحصول على نتيجة الصف السادس التمهيدي في العراق 2023، يمكنك استخدام رابط نتائجنا الإلكتروني الذي تم تفعيله من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية. ويتميز هذا الرابط بسهولة الاستخدام والوصول إلى النتيجة النهائية بكل سهولة ويسر يمكن الوصول إلى رابط نتائجنا الإلكتروني باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  2. اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  3. الضغط على زر “عرض نتيجة الطالب pdf” للحصول على النتيجة النهائية.

الاعلان عن نتائج المحافظات المتبقية

وفقًا لتقارير الوزارة، من المتوقع الإعلان عن نتائج المحافظات المتبقية في وقت قريب، حيث يتبقى الإعلان عن النتائج في محافظات نينوى، ديالى، ذي قار، والبصرة. وستقوم الوزارة بنشر النتائج النهائية على رابط نتائجنا الإلكتروني عند الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات النهائية..