بدون دفعة أولي أو كفيل غارم 500 ألف كاش وفورى لجميع احتياجاتك

برنامج للتمويل الشخصي بدون دفعة أولي أو كفيل غارم يغطي جميع احتياجاتك، هذا البرنامج التمويلي صمم خصيصاً للمواطن المتقاعد في المملكة العربية السعودية بصيغة إسلامية وبمبالغ مالية بقيمة كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي، جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين.

تمويل فورى بدون دفعة أولي أو كفيل غارم

المواطن المتقاعد في المملكة العربية السعودية يمكنهم الآن الاستفادة من برنامج للتمويل الشخصي بصيغة التورق المتفقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بدون دفعة أولي أو كفيل غارم، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا البرنامج يمكن أن يستفيد المواطن المتقاعد بالعديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تتيح له سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي علي أقساط ودفعات شهرية ميسرة تناسب وتلائم وضعه المادي والمالى.

برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين من شركة اليسر

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل برنامج للتمويل الشخصي بصيغة التورق بدون دفعة أولي أو كفيل غارم وبالعديد من المزايا الأخرى.

  1. برنامج تمويلي يغطي جميع الاحتياجات المالية للمواطنين المتقاعدين في المملكة العربية السعودية.
  2. تمويل شخصي إسلامي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة.
  3. الحد الأقصى للمبالغ المالية التى توفرها شركة اليسر من خلال هذا البرنامج التمويلي هو 500 ألف ريال سعودي.
  4. المدة التي يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  5. توفر شركة اليسر برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين بدون رسوم إدارية أيضاً.
  6. في حالات الوفاة لا قدر الله توفر شركة اليسر الإعفاء من المديونية.
  7. موافقة سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعد من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

كيف يتأهل العميل للاستفادة من برنامج تمويل شركة اليسر للمتقاعد؟

يتأهل العميل للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين من شركة اليسر بدون دفعة أولي أو كفيل عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  1. 70 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند سداد أخر قسط.
  2. 1985 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته شركة اليسر للإجارة والتمويل عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين.
  3. يشترط أيضاً أن يقوم العميل المستفيد بتقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى بالصيغة المعتمدة وذلك لاستكمال إجراءات الطلب.
  4. العميل المستفيد يجب أيضاً أن يقوم بتقديم هوية وطنية سارية المفعول عند التقدم بالطلب.
  5. العنوان الوطني للعميل المستفيد داخل المملكة العربية السعودية واحد من أهم المتطلبات الأساسية التى حددتها شركة اليسر لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.