موعد الاعلان عن آيفون 15 في الامارات والسعودية.. أفخم موبايل في 2023

هل أنت مهتم بـ موعد الاعلان عن آيفون 15 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية؟ نحن لدينا كل التفاصيل حول ما يمكن توقعه من إصدار أبل الجديد من خلال الكشف عن بعض التسريبات والشائعات التي تشير إلى تواريخ الإصدار المحتملة، كما نحن لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات هاتف ايفون 15 الجديد أفخم الهواتف الذكية في عام 2023، والذي يحدث طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا خلال وقت قريب.

موعد الاعلان عن آيفون 15 في الإمارات والسعودية

سيصدر هاتف ايفون 15 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في عام 2023 خلال شهر سبتمبر القادم، حيث لا تتوقف الشائعات حول تاريخ إصدار آيفون 15، وإذا اتبعت أبل جدول سبتمبر التقليدي، فيمكن توقع نزول إيفون 15 في سبتمبر 2023، وعادة ما تعلن شركة آبل عن هواتف جديدة قبل حوالي 10 أيام من الحدث وتطلقها يوم الثلاثاء أو الأربعاء من الأسبوع الثاني من سبتمبر، وإذا كان هذا ينطبق على ايفون 15، ثم يمكننا أن نتوقع أبل للإعلان عن ذلك في أوائل سبتمبر 2023.

إذا كان هناك ارتباك بسبب بعض التسريبات مع تاريخ إصدار إصدار برو ماكس، فهناك افتراض بأن الإصدار قد يتم في عام 2023، وقد يكون التاريخ في الأسبوع الأخير من شهر يناير، حيث أن أبل عادة ما تطلق ايفون الجديد كل عام، وتتبع الشركة جدولها التقليدي لإصدارات سبتمبر والجدول الزمني أبل المعتاد هو الافراج عن ايفون الجديد كل عام، هذا يعني أنه إذا اتبعت الشركة عادتها، فسيتم إصدار آيفون 15 في سبتمبر 2023.

موعد الاعلان عن آيفون 15 في الإمارات والسعودية
موعد الاعلان عن آيفون 15 في الإمارات والسعودية

مواصفات موبايل ايفون 15 الجديد

هناك القليل من التفاصيل حتى الآن حول مواصفات هاتف ايفون 15 القادم من شركة آبل، حيث يقال أن:

  • الموبايل يأتي بتصميم أنيق وعصري، مع شاشة كاملة الحجم وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يشاع أن حجم الشاشة من الحافة إلى الحافة يبلغ 7.5 بوصة ودقة 2880 * 1800 بكسل.
  • يشاع أن نظام الكاميرا الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف عبارة عن إعداد ثلاثي العدسات مع عدسة واسعة الزاوية ومقربة وعدسة واسعة الزاوية.
  • يظهر التجريبي أيضاً وجود مقبس سماعة الرأس، مما يشير إلى أن أبل قد يعيد ميزة المفضلة لديك.
  • وسيتم تجهيز الهاتف بشاشة 6.7 بوصة لتبو سوبر ريتينا شدر أوليد (فد) مع معدل تحديث 120 هرتز.
  • يذكر أيضاً أن الجهاز سيحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي غير القابل للتوسيع.
  • وفقا لشائعات أخرى، سيتم تشغيل الجهاز على شرائح أبل إيه 17 بيونيك مع معالج أسرع ومحرك عصبي.