مفاجآت مدوية في قضية الشباب والاتحاد حول شراحيلي التحكيم يحاصر الحسابات البنكية

يبدو أن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، مُصر تمامًا على مُعاقبة المدافع السابق للفريق، أحمد شراحيلي، وناديه الجديد الاتحاد، لهذا الغرض، قدّم طلبات جديدة ومرعبة إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي الذي يدرس القضية حاليًا في جلسة الاستماع الأخيرة حيث كان المدافع السعودي قد رفض تجديد عقده مع الشباب في يناير الماضي وانتقل للاتحاد في صفقة مجانية، ثم انضم إلى صفوف الفريق في بداية الموسم الحالي، تقدم النادي العاصمي بشكوى ضد اللاعب والنادي الجديدي لجنة الانضباط وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتهمهما فيها بالتفاوض خلال فترة سريان العقد.

قضية الشباب والاتحاد

كان المدافع السعودي قد رفض تجديد عقده مع الشباب في يناير الماضي وانتقل للاتحاد في صفقة مجانية، ثم انضم إلى صفوف الفريق في بداية الموسم الحالي، تقدم النادي العاصمي بشكوى ضد اللاعب والنادي الجديد الى  لجنة الانضباط وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتهمهما فيها بالتفاوض خلال فترة سريان العقد.

البلطان يُحاصر الاتحاد في قضية شراحيلي

رفضت لجنة الانضباط شكوى الشباب وأكدت صحة موقف اللاعب والنادي الجداوي، ولكن خالد البلطان لم يستسلم وتوجه لمركز التحكيم الرياضي. كشفت صحيفة الرياضية عن تفاصيل وكواليس مثيرة من جلسة الاستماع التي عُقدت يوم الثلاثاء الماضي عبر تطبيق “زووم” وحضرها رئيس الشباب بالإضافة إلى محامي النادي ومحاميي شراحيلي والاتحاد وجاء طلب “التحكيم” لمشاهدة الحوالات البنكية بهدف التحقق من عدم دفع أي مبالغ مالية للاعب أو وكيل أعماله خلال العام الأخير من عقد شراحيلي مع نادي الشباب السابق.

طُلِبَ استدعاء الشهود لأخذ شهاداتهم

وفقًا لما ذكرته “مصادر مطلعة”.كما طالب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، خلال الجلسة، بأهمية حلف اليمين من قِبَل المدافع الدولي أحمد شراحيلي وأنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بعدم المفاوضة مع اللاعب وعدم تلقي شراحيلي أي مبالغ مالية خلال فترة سريان عقده. كما طُلِبَ استدعاء الشهود لأخذ شهاداتهم، بمن فيهم طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم في النادى، وطارق بن جديه، مترجم الفريق، بالإضافة إلى شخص كان بصحبة رئيس الشباب ورئيس الاتحاد خلال رحلة الحج في العام الماضي.