كيف اسرع طلبية شي ان.. طرق التواصل الرسمية مع الموقع

كيف اسرع طلبية شي ان؟ وما هي طريقة التصرف في حالة تأخر الطلب عن الوقت المحدد، حيث يرغب العديد من العملاء في وصول طلباتهم بسرعة من المتاجر عبر الإنترنت مثل شي ان، وتتنافس المتاجر الإلكترونية على أعلى سرعة التوصيل لكسب ثقة العملاء وولائهم للعلامة التجارية، وكان هذا ما جعل شي ان من أشهر المواقع في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة.

كيف اسرع طلبية شي ان

ومن أجل تعجيل طلبك إلكترونيا من أجل استلامه في أسرع وقت ممكن من شي ان، يمكن عمل الآتي

  • يمكنك استخدام ميزة التوصيل السريع حيث يستغرق الطلب العادي حوالي 8 إلى 12 يوم.
  • مع التسليم السريع يمكن للعميل استلام طلبه في غضون يومين إلى ثمانية أيام.
  • وفي حالة الطلب العادي يمكنك الانتقال إلى موقع شركة النقل مباشرة، ثم إدخال رقم الخروج للاطلاع على جميع التفاصيل ومعرفة ما إذا كان من الممكن تسريع طلب الوصول أم لا.

 

ما هو متجر شي ان

يعد متجر شي إن متجر عالمي على الإنترنت تم إنشاؤه في عام 2012، يقدم هذا المتجر الطلبات إلى أكثر من 150 منطقة في العالم، لكن تركيزه الرئيسي هو دول كل من أوروبا وأمريكا وأستراليا وكذلك الشرق الأوسط.

شركة شي ان في وضع يمكنها من تقديم أسعار تنافسية بسبب الشعار الذي تتبناه هذه الشركة والذي يقول يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة، حيث تقوم بشحن منتجاتها للعملاء من مستودعات الشركات التابعة حول العالم للعملاء أينما كانوا.

كيف يمكن الاتصال بشي ان

يمكنك التواصل مع متجر شين من خلال جميع شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أن الشركة لديها حساب على جميع هذه المواقع، وفي معظم الحالات يتم الرد على الرسائل بسرعة، أو يمكنك التواصل مع الشركة من خلال موقعها الرسمي لإرسال تذكرة للطلب.

كما يمكن الاتصال على احد الأرقام كما يلي

  • إذا كان رقم تتبع الطرد يتكون من 8 أرقام فإن الحزمة تنتمي إلى شركة النقل ويمكن الاتصال بها على 920027447.
  • إذا كان رقم تتبع الشحنة يتكون من 11 رقمًا فقط فهذا يعني أن الشحنة قد تم إرسالها من قبل أرامكس ويمكن الاتصال بها على 920020505.