موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz لكشف نتائج البيام 2023

ينتظر الطلاب في الجزائر الحصول على نتائج الامتحانات في دورة جوان 2023، حيث أكدت وزارة التربية على صدور النتائج في الموعد المحدد لها مسبقا. بعد أن انتهت المراكز الوطنية من تصحيح أوراق الطلاب في مختلف المواد. وأشارت الوزارة أنه يمكن للمترشحين استخراج كشف نقاط التلاميذ 2023 من خلال الدخول إلى رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz، والتي سيتم إعلان النتائج من خلالها.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz

يقوم موقع الديوان الوطني bem onec dz بنشر طلاب الرابع متوسط بعد أن انتهت أعمال تصحيح أوراق الطلاب في جميع الولايات، حيث ينتظر الطلاب نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023، والتي أكدت وزارة التربية في بلاغ سابق لها أنها ستكون متاحة يوم الأحد 25 جوان، فيما يؤكد البعض أن النتائج ستكون متوفرة اليوم السبت، ولكن من المنتظر إعلان نتائج الاختبارات للطلاب يوم الأحد 25 جوان الساعة 16.00 مساء، وسيتم نشرها عبر المواقع الإلكترونية أولا قبل توفيرها في المتوسطات

نتائج البيام دورة جوان 2023

يكون كشف نقاط الطلاب بأكثر من طريقة حيث يتم الإعلان عن النتائج من خلال الموقع الوطني، وذلك قبل نشرها في المتوسطات، إذ يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات للطلاب بداية من مساء يوم الأحد، ويمكن للمترشحين الأحرار والمتمدرسين الحصول على الدرجات من خلال الدخول إلى (موقع الديوان الوطني)، كما يمكن للمترشحين المتمدرسين أن تحصل على النتائج من خلال الدخول إلى موقع كشف نقاط التلاميذ (موقع ثروة)، والذي يوفر المعدل العام ودرجات جميع المواد للطلاب.

استخراج نتائج المتوسط 2023

يمكن استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 من خلال الدخول إلى موقع كشف نتائج الطلاب الرسمي برقم تسجيل الطالب والذي يقوم بإتاحة النتائج مساء يوم الأحد 25 جوان. كانت المراكز الوطنية قد انتهت من مراجعة أوراق الطلاب في جميع المواد، وأظهرت المراجعة المبدئية تفوق الطلاب في مواد اللغة العربية والجغرافيا والتاريخ، فيما تراجعت درجات الرياضيات بشكل كبير، فيما جاءت نتائج الفرنسية والإنجليزية في المتوسط، يمكنك الدخول إلى الديوان الوطني أو موقع كشف النقاط من أجل الحصول على الدرجات كاملة فور إعلانها.