وزارة التربية نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد الكرخ pdf بالاسم فقط

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، وذلك بعد أن انتهت أعمال تصحيح أوراق الطلاب في جميع المواد، ويمكن للطلاب أن تحصل على درجات الامتحانات في جميع المواد بعد أن يتم اعتمادها رسميا، إذ يترقب الطلاب إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 البصره وغيرها من المحافظات العراقية بعد أن يتم اعتماد النتائج رسميا، وذلك من خلال موقع وزارة التربية، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد الكرخ عبر موقع نتائجنا.

نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد الكرخ

تقوم وزارة التربية في العراق بتوفير نتائج الثالث متوسط 2023 ذي قار وغيرها من محافظات العراق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك بجانب توفير النتائج عبر صفحتها الرسمية على تلجرام ، إذ تستعد جميع المديريات في المحافظات العراقية المختلفة لإعلان النتائج، وذلك في الأسبوع الجاري، إذ يتم نشر نتائج الطلاب يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن انتهت أعمال التصحيح، ويبدأ حاليا تجميع درجات الطلاب في جميع المواد.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول
نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول
نتائج الثالث متوسط 2023
نتائج الثالث متوسط 2023

نتائج الثالث متوسط 2023 بالاسم

يتم نشر نتائج الثالث متوسط 2023 الرصافة الأولى والثانية والثالثة وغيرها من مديريات بغداد وباقي المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية، أو من خلال موقع ناجح، بجانب موقع نتائجنا، وذلك للتسهيل على الطلاب الراغبين في الحصول على النتائج. إذ يتم توفير كشوف بأسماء الطلاب والرقم الامتحاني الخاص بهم. بحيث يمكنك من خلال الاسم فقط أن تحصل على درجات الطالب في جميع المواد. كما أنه يتم نشر نتائج جميع المحافظات في وقت واحد، ولذلك سيتم الإعلان عن نتائج مديريات بغداد، وكردستان العراق، ومديريات الجنوب في وقت واحد. عبر نتائجنا أو عبر موقع الوزارة.

كيف اطلع نتائج الطلاب؟

يتم استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 من خلال موقع نتائجنا، إذ يقوم الموقع بمتابعة مستمرة لعملية تصحيح أوراق الامتحانات، وفور انتهاء أعمال التصحيح، ونشر النتائج يمكن للطلاب الحصول على نتائج الامتحانات. إذ تقوم مديريات التربية بتوفير كشوف عبر جوجل درايف، ويتم إتاحة تلك الكشوف في جميع المحافظات العراقية، بحيث يمكن للطالب بخطوات بسيطة أن يقوم بتحميل نتائج الامتحانات من خلال اتباع التالي:

  1. ادخل إلى موقع نتائجنا.
  2. اختر المحافظة التابع لها.
  3. قم باختيار تنزيل النتائج.
  4. ستجد درجات جميع المواد.