Link نتائج موريباك كونكور 2023 في موريتانيا Mauribac مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

نتائج موريباك كونكور 2023 في موريتانيا حلال ساعات قليلة حيث تم الإعلان من قبل وزارة التهذيب الموريتانية عن انتهاء عملية تصحيح إجابات الطلاب الذين أجروا اختبارات كونكور 2023، وهي اختبارات وطنية يجريها الطلاب والطالبات في مختلف الولايات، بهدف القبول في السنة الأولى الإعدادية يتطلب هذه الاختبارات تحضيراً جيداً من الطلاب حيث يتم اختبارهم في مواد مختلفة مثل الرياضيات والعلوم واللغات لتقييم أدائهم. يمكن الوصول إلى نتائج هذه الاختبارات عبر موقع وزارة التهذيب الموريتانية وموقع موريباك في شكل ملفات بتنسيق PDF.

نتائج موريباك كونكور 2023 في موريتانيا

سيتم الإعلان عن الطلاب العشرة الأوائل في جميع الولايات في موريتانيا قبل إعلان النتائج الرسمية على موقع الوزارة أو موقع Mouribak سيحصل هؤلاء الطلاب العشرة الأوائل على حوافز من الوزارة ، بما في ذلك الدراجات النارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والجوائز النقدية ، لتشجيعهم على أدائهم المتميز في الاختبارات للتحقق من النتائج ، يمكن للطلاب تسجيل الدخول أولاً إلى موقع Mouribak. بعد ذلك ، يمكنهم اختيار خيار الوصول إلى نتائج السنة الأولى من المدرسة الثانوية لعام 2023. سيتم عرض أسماء الطلاب العشرة الأوائل وأسماء مناطقهم.

استخراج النتائج عبر موقع موريباك

استحدثت وزارة التربية والتعليم في موريتانيا موقع MouriPack لعرض نتائج الطلاب وهو أحد المواقع الرسمية للوزارة، مما يتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم دون الحاجة إلى زيارة مدارسهم.سيتم عرض نتائج امتحانات Conquer في موريتانيا في الأيام المقبلة على موقع MouriPack الإلكتروني سيتم طرح النتائج الأولاً على موقع موريباك قبل إرسالها إلى المدارس، ويمكنك الاستعلام عنها باستخدام الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع موريباك الإلكتروني.
  • اختر قسم نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية لعام 2023.
  • ستجد قائمة بأسماء العشرة الأوائل وأسماء المقاطعات التي ينتمون إليها.

، نظرًا لارتفاع عدد الزيارات ، قد يواجه موقع الويب أوقات تحميل أبطأ في يوم إعلان النتيجة لذلك ، يُنصح الطلاب بتسجيل الدخول إلى موقع الويب قبل يوم عرض النتيجة وستكون نتائج MouriPack Conquer 2023 متاحة في ولايات متعددة ، بما في ذلك أدرار ، والعصبة ، وبركنة ، وجورجول ، والحوض الغربي. اكتملت عملية التصحيح بالفعل ، ولم يتبق سوى مرحلة التحقق من النتيجة. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج التحضيرية لعام 2023 في موريتانيا وأيضاً من خلال موقع الوزارة الرسمي الذي يقدم خدمات متنوعة للطلاب.