نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 pdf موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

يستمر البحث في العراق عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 نتائجنا وزارة التربية العراقية. حيث من المقرر ان تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث متوسط برقم الجلوس في الساعات القليلة القادمة، ويعيش حاليا الطلاب واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تأخر صدور النتائج رغم تداول العديد من الاخبار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مفادها الانتهاء التام من اعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية للدور الثالث ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في علامات الطلاب قبل رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية http://epedu.gov.iq/، ومن خلال موقع مصر مكس الاخباري سنين لمتابعينا الكرام من دول العراق الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 بمجرد ظهورها رسميا.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023

أكد النائب الأوّل لرئيس لجنة التربية النيابية محمود القيسي أنه لغرض التدقيق التامّ لنتائج الثالث المتوسط، تم تأجيل إعلانها إلى يوم السبت أو الأحد إن شاء الله، ويعيش طلاب الصف الثالث المتوسط  واوليائهم في العراق أوقات صعبة في انظار صدور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث pdf في محافظات بغداد، ذي قارن، البصرة، بابل، الانبار، صلاح الدين، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الأنبار، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ،بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، اربيل وباقي والمحافظات الأخرى.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور اول نتائجنا

اعلنت وزارة التربية العراقية عن اتاحت العديد من المنصات الالكترونية. التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد ومعرفة نتائج الطلاب بشكل الكتروني وبكل سهولة.دون عناء التنقل خارج المنازل، كما يمكن لكافة طلاب الثلاث متوسط الاستعلام عن نتائج 2023 الدور الاول ثالث متوسط  من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا: يجب على كل طالب يرغب في الحصول على نتيجته بشكل مفصل الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية
  • ثانيا: يجب اختيار نتيجة الصف الثالث متوسط 2021 وبعدها النقر مباشرة على عبارة الدور الثالث.
  • ثالثا: اتباع الخطوات بكل دقة من خلال ادخال المحافظة التي ينتمي اليها الطالب
  • رابعا: كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الصف الثالث متوسط في المكان المخصص له.
  • خامسا وأخيرا: النقر على عبار عرض النتائج وسوف تظهر نتيجة الدور الثالث بكامل تفاصيلها ويمكن طباعة كشف النقاط.