أحصل على 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون تحويل الراتب

برنامج تمويل 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون شرط الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل في المملكة العربية السعودية السيولة المالية التي يحتاج إليها لسداد جميع إلتزاماته ومتطلباته المالية، كما يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي جميع المبالغ المالية التي يحتاج إليها من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب الجميع.

تعرف على برنامج تمويل 300 ألف بدون إيداع أول قسط

تمويل 300 ألف بدون إيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي تقدمها شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي متاح لمنسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة بأقل راتب شهري وبدون شرط الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد، كما توفر شركة النايفات للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى توفر الفرصة للعميل لسداد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها من خلال أقساط ودفعات شهرية ميسرة تناسب وضعه المالى والمادى.

برنامج التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل

تمويل 300 ألف بدون إيداع أول قسط من شركة النايفات للتمويل متاح بالعديد من المزايا التي تقدمها الشركة لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.

  • برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • تمويل شركة النايفات متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • العميل المستفيد يمكنه الحصول على المبالغ المالية التي يحتاج إليها من خلال هذا البرنامج التمويلي بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  • أيضاً بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي مبالغ مالية بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • العميل المستفيد يمكن أن يقوم بسداد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي علي مدة تصل إلى 5 سنوات.
  • توفر شركة النايفات للتمويل للعميل المستفيد إمكانية تجديد التمويل.
  • التقديم على الطلب يمكن أن يتم بصورة إلكترونية سريعة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة النايفات للتمويل.
  • العميل المستفيد يمكن أن يحصل على موافقة سريعة وفورية من شركة النايفات علي طلب الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.

شروط المؤهلين للاستفادة من تمويل شركة النايفات

وضعت شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض شروط التأهل التى يجب توافرها من أجل الاستفادة من برنامج تمويل 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون تحويل الراتب.

  1. العميل المستفيد يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  2. أيضاً يشترط أن يكون العميل المستفيد يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  3. يجب ان يكون العميل المستفيد يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية سواء كان في القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة.
  4. 20 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد عند التقدم بالطلب.
  5. 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد عند سداد أخر قسط.
  6. 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته الشركة للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بموت تحويل الراتب.