هل دعم حساب المواطن مستمر ومتي موعد إيداع حساب المواطن لدفعة يناير ؟

هل دعم حساب المواطن مستمر ومتي موعد إيداع حساب المواطن لدفعة يناير ؟

الآن يُمكن للمستفيدين الذين يستوفون الشروط والأهلية المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إيداع حساب المواطن، ويثير استفسار بعض المواطنين حول شمول هذا الشهر بالدعم الإضافي، حيث قام برنامج حساب المواطن بالرد على سؤال أحد المستفيدين الذي اشتكى من عدم رؤية الدعم في حسابه، على الرغم من بدء عملية الإيداع قبل وقت قليل ووصوله إلى عدد كبير من المستفيدين، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

إيداع حساب المواطن

بدأت خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن اليوم إيداع الدعم المخصص لشهر يناير، وسيستمر هذا الإيداع حتى نهاية يوم الأربعاء. يمكنك التحقق من حالة الدفعة عبر البوابة باستخدام تسجيل الدخول والتوجه إلى قسم الدفعات المالية، وفي وقت قريب، بدأ برنامج حساب المواطن بإيداع الدعم المخصص لشهر يناير، بما في ذلك الدعم الإضافي، للمستفيدين الذين أكملوا طلباتهم، سيتواصل هذا الإيداع حتى نهاية اليوم الأربعاء.

وعبر مواطنون عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ورئيس مجلس الوزراء على استمرار دعم حساب المواطن لعام إضافي، وأعرب نشطاء في تعليقاتهم عن شكرهم وتقديرهم، متمنين خيرًا للوطن والشعب، وثنوا على استمرار الدعم الحكومي. ودعا البعض للحفاظ على أمن وأمان البلاد، مؤكدين على قدرتها في تخفيف العبء الاقتصادي عن المواطنين.

قيمة الدعم المستحق

لمعرفة قيمة الاستحقاق التقريبي، يمكن اتباع الخطوات التالية عبر موقع حساب المواطن:

  1. زيارة الموقع الرسمي لحساب المواطن.
  2.   النقر على الحاسبة التقديرية.
  3.  اختيار أيقونة الحسب.
  4.   تحديد حالتك من بين الخيارات المتاحة.

وأفاد حساب المواطن بأن صرف الدعم الشهري يتم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وإذا كان هذا اليوم يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، فإنه يتم صرف الدعم قبلها بيوم أو بعدها بيوم. يمكن استخدام الحاسبة التقديرية لبرنامج حساب المواطن لتحديد القيمة التقريبية للاستحقاق الشهري من الدعم، بالإضافة إلى الحد المانع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.