منصة مدد الرقمية تعلن عن الموعد النهائي لمهلة تبرير الرواتب

أعلنت منصة مدد الرقمية  عن الموعد النهائي لقبول أسباب تختص بالحلول الشاملة لرفع مسيرات الأجور وضمان الامتثال لبرنامج حماية شيكات الرواتب، وتوضيح آليات قبول أو رفض الأسباب في نظام حماية شيكات الرواتب الخاصة بالموظفين لذمان حقوقهم الوظيفية.

منصة مدد الرقمية تعلن عن الموعد النهائي لقبول الأسباب

وغردت منصة مدد: “المهلة الزمنية لإرسال التبريرات بعد صدور المخالفة هي 30 يومًا ، وبعدها لن يتمكن صاحب العمل من تقديم مبرر للمخالفة”، وأضافت أنه إذا لم يستجب العامل بعد ثلاثة أيام ، فستتم معالجة التبرير المقدم من مندوب الأعمال تلقائيًا.

أرشيف حماية الرواتب

وفي وقت سابق، دعت منصة مدد الرقمية المتخصصة في تقديم حلول شاملة لرفع الأجور وضمان الامتثال لبرنامج حماية شيكات الرواتب، أصحاب الأعمال لتقديم مستندات حماية الأجور بحلول الموعد المحدد.

أصدرت منصة مدد بيانًا عبر تويتر جاء فيه: “حرصًا على التزامكم بنظام حماية شيكات الراتب ، نود تذكيركم ، أيها أصحاب الأعمال الأعزاء، بتحميل مستندات حماية الأجور عبر موقع المنصة، وقد تفاعلت الرقمية المتخصصة في الحلول الشاملة لتحسين الأجور وضمان الامتثال لبرنامج حماية شيكات الرواتب ، مع شكوى مواطنة لأنها كانت مسجلة في خدمات التأمين في منشأتين مختلفتين.

توسيع خدمات المنصة والتأمين

وعند تقديم شكوى لمنصة مدد قال المواطن: “دخلت منصة مدد ووجدت أنني سجلت منشأتين. لا أعرف السبب؟”

استجابت منصة مدد عبر حساب خدمة العملاء: “سيدتي نوف أهلا وسهلا بك إلى مدد. تنعكس حالة وبيانات المنشأة على منصة مدد عند تسجيلها وإضافتها للتأمين، وذلك للتأكد من تحديث البيانات مع المديرية العامة للتأمينات الاجتماعية نسعد بخدمتكم “.

ملف حماية الرواتب

وفي سياق متصل دعت منصة مدد الرقمية المتخصصة في تقديم حلول شاملة لرفع الأجور وضمان اتباع تعليمات برنامج حماية شيكات الرواتب، أصحاب الأعمال لتقديم مستندات حماية الأجور بحلول الموعد المحدد.

كما أصدرت منصة مدد بيانًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيه: “حرصًا على التزامك بنظام حماية شيك الراتب، نود تذكيرك يا أصحاب الأعمال الأعزاء بتحميل مستندات حماية شيك الراتب عبر موقع المنصة الرسمي.