وزارة التعليم ..توفر فرص وظايف تعليمية بنظام التعاقد لعام 1445

تستعدوزارة التعليم عن توفر فرص وظايف تعليمية بنظام التعاقد الرسمي في قطاع التعليم  للعام 1445 هـ، وتأتي هذه الوظائف بهدف تعزيز أهداف وزارة التعليم الاستراتيجية وتحسين جودة التعليم من خلال استقطاب كوادر تعليمية متخصصة وملهمة، تسعى الوزارة لتحقيق التطور والتجديد في مجالات التعليم ومواكبة الاحتياجات التعليمية الحديثة.

فرص وظيفية تعليمية بنظام التعاقد الرسمي

تتاح للمعلمين والمعلمات فرص التوظيف بنظام التعاقد الرسمي في وزارة التعليم للعام الدراسي 1445 هـ، يهدف هذا النظام إلى توظيف الكفاءات التعليمية وتطوير جودة التعليم ومراعاة المتطلبات الحديثة في مناهج التعليم، يشمل ذلك القدرة على تنفيذ البرامج والمشاريع التطويرية وتعزيز التعلم والمهارات لدى الطلاب.

شروط وظائف وزارة التعليم

تتضمن شروط التقديم على الوظائف التعليمية حصول المتقدم على شهادة جامعية في التخصص المطلوب، ويجب أيضًا توافر المعايير المهنية والشروط المطلوبة لممارسة مهنة التعليم، يُشترط أن يكون المتقدم مؤهلاً وملتزمًا بالقوانين والأنظمة المتعلقة بالتعليم والخدمة المدنية.

التخصصات المطلوبة للوظائف التعليمية

تتوفر فرص التوظيف في مختلف التخصصات التعليمية، يتم تحديد التخصصات المطلوبة وتوضيحها في الإعلانات القادمة، يمكن للمتقدمين التحقق من توفر وظائف في تخصصاتهم المهنية وتقديم طلباتهم وفقًا للمواعيد المحددة.

مواقع العمل ورواتب المعلمين

تتوافر فرص العمل في عدد من المناطق والمدن في المملكة، تشمل هذه المناطق الرياض، الزلفي، المجمعة، العلا، محايل عسير، المخواة، حفر الباطن، عفيف، شقراء، ظهران الجنوب، شرورة، بيشة، تبوك، جازان، حائل، المنطقة الشرقية، الدوادمي، رجال ألمع، القنفذة، الغاط، عسير، الأفلاج، الجوف، الحوطة والحريق، الخرج، الرس، سراة عبيدة، الحدود الشمالية، القريات، المذنب، الطائف، المدينة المنورة، البكيرية، الباحة، صبيا، القويعية، الليث، مكة المكرمة، الأحساء، وادي الدواسر، القصيم، نجران، النماص، ينبع، المهد، وغيرها، يتم تحديد الرواتب وفقًا لسلم رواتب المعلمين، وتخضع لتقدير وتقييم وزارة التعليم لأداء المعلمين وتطور مسارهم الوظيفي.

طريقة التقديم وإجراءات التوظيف

للتقديم على الوظائف التعليمية، يجب على المتقدمين التسجيل في منصة جدارات الوطنية الموحدة للتوظيف ومتابعة إعلانات وزارة التعليم للحصول على مواعيد التقديم، يجب ترتيب الرغبات المكانية ومطابقة المؤهلات والشروط اللازمة. يتبع ذلك إجراءات مطابقة البيان