حقيقة استقالة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ويقعد اجتماع مع فيريرا لمناقشة أسباب تراجع الفريق

حقيقة استقالة مرتضي منصور بعد أن كانت قد تداولت العديد من الأنباء حول تهديد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه سوف يقوم بتقديم استقالته من منصبه وذلك في خلال الفترة الحالية، ولقد جاء قراره بناء على تلك الضغوطات التي كان قد تعرض لها في تلك الفترة الأخيرة، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم حقيقة استقالة مرتضي منصور.

حقيقة استقالة مرتضي منصور

وكان قد أوضح مرتضي منصور في العديد من التصريحات التليفزيونية أن هناك اجتماع لمجلس إدارة القلعة البيضاء سوف يقام في صباح غد وذلك من أجل مناقشة استمرار المجلس من عدمه، وسوف يتم كذلك انعقاد جلسة مع فيريرا غدا، وأضاف بأن سامسون معندوش حساسية مباريات وأن الواد الحارس بتاع الداخلية ضرب سامسون بالبونية في وشه فوق يا حازم يا إمام أنت وجمال علام.

الزمالك والداخلية

وكان قد استطاع فريق الزمالك أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل منهم في تلك المباراة التي كانت قد أقيمت باستاد القاهرة الدولي ومن ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، واستطاع نادي الزمالك أن يرفع رصيده بعد تلك المباراة إلي 25 نقطة ليحتل المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز.

تشكيل نادي الزمالك

ولقد جاء تشكيل نادي الزمالك بتلك المباراة الأخيرة كالتالي:-

  • في حراسة المرمى محمد عواد.
  • في خط الدفاع محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط عمرو السيسي،محمد أشرف روقا، إمام عاشور، أحمد مصطفي زيزو، سيد عبد الله نيمار.
  • في خط الهجوم سامسون أكينولا.
  • يتواجد في مقاعد البدلاء كلا من محمد صبحي، مصطفي الزناري، محمد طارق، محمد حسام، حاتم سكر، نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، مصطفى شلبي، سيف الجزيري.

رئيس الزمالك يجتمع بفيريرا

وكان قد كشف مرتضي منصور أنه سوف يقعد جلسة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق من أجل مناقشة سبب تراجع نتائج الفريق وذلك بالفترة الأخيرة بالدوري الممتاز، وسوف يقوم بمناقشة تلك الأمور الخاصة بالفريق ليتمكن من معرفة أسباب تراجع النتائج.