رابط ticketmx حجز تذاكر المبارايات في كأس الملك سلمان للأندية 2023

يوفر رابط ticketmx حجز تذاكر المباريات المختلفة في كأس الملك سلمان للأندية بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي يمكن حجز تذاكرها من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة، بعد تسجيل الحساب عليها للعمل على حجز كافة أنواع التذاكر، ومعرفة قائمة الأسعار الخاصة به الفعاليات والحصول على تذكرة قبل نفاد التذاكر خاصة مع المباريات الهامة، والتي تحدث اليوم التاسع من شهر أغسطس بين الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

رابط ticketmx تكت ميكس حجز التذاكر

الدخول على الموقع الإلكتروني ticketmx للحصول على التذاكر الخاصة بالفعاليات المختلفة وخاصة التي تطرح حاليا والتي تخص المباريات في كأس الملك سلمان للأندية العربية، ومن المقرر أن يتم اليوم مباريات نادي الهلال ونادي الشباب والتي تقام في الساعة 9:00 مساء اليوم. وأيضا نادي الشرطة العراقي والنصر السعودي في البطولة العربية الساعة 6:00 مساء.

طريقة حجز تذاكر تكت ميكس

يتم حجز التذاكر خاصة اليوم لحضور مباراة الهلال والشباب عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على موقع تكت مكس ticketmx الإلكتروني.
  • اختيار احجز الآن بعد تسجيل حساب على المنصة.
  • يتم الدخول إلى صفحة حجز التذاكر تحديد أماكن الحجز.
  • معرفة الأسعار حيث توجد مجموعة من المناطق المختلفة التي قد انتهت التذاكر الخاصة بها.
  • يتم تحديد المقاعد واستكمال خطوات الدفع لحجز التذاكر والحصول عليها.

أنواع تذاكر مباراة الهلال والشباب

تنوعت أسعار التذاكر الخاصة بمباراة اليوم لنادي الهلال ونادي الشباب، وتبدأ الأسعار من 25 ريال طبقا للفئة وتصل حتى 550 ريال وهي فئة تذاكر الجولد. وفقا للشروط والأحكام التي يتم الإعلان عنها بعد شراء التذاكر لا يمكن أن تسترد التذكرة مرة أخرى، ولا يجوز بيع التذاكر عن طريق أي جهة غير الجهات المنظمة

حجز فعاليات تكت مكس

تقدم منصة ticketmx العديد من أنواع التذاكر للفاعليات التي يمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على المنصة ومن خلال البحث يتم وتحديد المدينة وتحديد المنطقة ومعرفة أهم الفعاليات المقامة. توجد فعاليات رياضية وفعاليات الألعاب وعروض الكوميدي والطبخ والمسابقات الرياضية المتعددة.  المباريات في كأس الملك سلمان للأندية العربية. عن طريق الدخول وتحديد الفاعلية ثم الانتقال إلى تسجيل حساب والضغط على حجز التذاكر وتحديدها ومعرفة الأسعار ثم استكمال.