العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي

إذا كنت تستخدم بلاي ستيشن 4 وترغب في الحصول على ألعاب جديدة يمكنك تحميل بعض الألعاب من الإنترنت على جهازك، كما يمكنك الاستمتاع بألعاب البلايستيشن نفسه حيث يحتوي على العديد من الألعاب الرائعة، كما تم إضافة العديد من الألعاب الحديثة مؤخرًا لتناسب كافة الأذواق حيث ستجد ألعاب كرة القدم وألعاب المغامرات، وكذلك ألعاب السباق إلى جانب ألعاب الأكشن والعديد من الألعاب الأخرى، لذلك من المؤكد أنك سوف تستمتع باللعب في وقت فراغك، كما ستحصل على قدر كبير من المتعة حين تقوم بتحميل المزيد من الألعاب الحديثة، ولذلك من خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن أهم العاب بلاي ستيشن 4 إلى جانب نبذة مختصرة عن دل لعبة.

العاب بلاي ستيشن 4

إذا كنت تبحث عن عن أفضل ألعاب تناسب ذوقك في بلايستيشن ٤، إلى جانب أحدث الألعاب التي يمكنك تحميلها على جهازك يمكنك قراءة السطور التالية حيث سنذكر افضل العاب بلاي ستيشن 4:

لعبة FIFA 23

إن لعبة FIFA 23 تعد واحدة من أهم ألعاب بلايستيشن فور ويحبها العديد من الأشخاص إلى حد كبير ويتنافس عليها الأصدقاء، ولكن هذه اللعبة أصبحت تفتقر إلى التجديد إلى حد كبير، وذلك لأن الأجزاء الجديدة تعد مثل القديمة ولا يوجد تجديد ملحوظ يستدعي شراء الأجزاء الجديدة، والجدير بالذكر أن الأجزاء الجديدة تهتم فقط بتزويد اللعبة بعدد من الانتقالات الجديدة للاعبين، وكذلك ملابس جديدة، هذا بخلاف الجزء الجديد اصدار هذه السنة كان من أهم الاجزاء للعبة فيفا، وأضاف لها تجديد فريد من نوعه.

ففي آخر جزء من لعبة فيفا 2023 تم عمل العديد من التحسينات الجديدة مثل تحسين طريقة لعب اللاعبين وأدائهم إلى جانب تحسين الجرافيك الخاص باللعبة، حيث أصبحت اللعبة أقرب للواقع، لذلك يمكنك أن تشعر أنها أصبحت لعبة جديدة للغاية يمكنك الآن تحميل لعبة فيفا للموبايل.

لعبة Call of Duty

تعد واحدة من أشهر الألعاب حيث تم إصدارها عام 2019 وأصبحت الأكثر تحميلًا منذ هذا الوقت، وهي تشبه لعبة ببجي إلى حد كبير، وهي لعبة يمكنك من خلالها انشاء شخصية باسمك ومن ثم الدخول إلى الحرب في فريق مكون من ثلاثة اشخاص من اصدقائك أو أن اللعبة تختار لك فريق عشوائي للعب، ومن ثم حدد المكان الذي ترغب في النزول به على الخريطة، وقم بجمع المعدات ومن ثم أدخل اللعبة وقاتل الأعداء حتى الفوز.

عليك أن تقوم بالتركيز على المهام الخاصة بك حيث ستطلب منك اللعبة تنفيذ بعض المهام الأسبوعية أو اليومية وذلك من أجل رفع الRP الخاص بك حيث كلما زاد كلما أصبحت لديك القدرة على شراء كل ما هو جديد من ملابس وذخيرة، هذه اللعبة من أهم الألعاب التي تدعم العمل على PS4 Pro لذلك يمكنك تحميل لعبة كول أوف ديوتي الآن والاستمتاع بها.

٠٣ ٠٥ ٠٣ العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي
العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

تعد من أصعب الألعاب الإلكترونية  التي يمكنك لعبها، وذلك لوجود العديد من الوحوش داخل اللعبة فحين تبدأ باللعب لأول مرة بالتأكيد سوف تموت عدة مرات في بداية اللعب، ولكن كل ما عليك هو تعلم كيفية مبارزة، إلى جانب صد الهجمات الخاصة بهم، لذلك هذه اللعبة تعد من أهم الألعاب الممتعة لك، وتعد من أفضل ألعاب البلايستيشن عام 2020 لذلك عليك تحميل لعبة Shadows Die Twice وتجربتها.

هناك عيب وحيد في هذه اللعبة وهي عندما تموت سوف تصبح مضطرًا إلى إعادة المرحلة من البداية، ولكنك تمتلك عدة حيوات إذا استنفذتها سوف تخسر نهائيًا.

لعبة Marvel Spider Man

تعد لعبة Marvel Spider Man من أهم الألعاب الرائعة المقتبسة من قصة البطل الخارق سبايدرمان، تم اصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 2018، حيث أن تلك اللعبة تقدم قصة رائعة من قصص الأكشن، وهي باللغة العربية لذلك لن تجد أي صعوبة في لعبها، لذلك عليك تحميل لعبة Marvel Spider Man والاستمتاع باللعب.

اسم بطل اللعبة هو بيتر باركر وهو الرجل العنكبوت الذي يقوم بأعمال الأكشن وعليك التحكم به جيدًا في خوض تلك المعارك، ويمكنك القتال في تلك المعارك يدويًا أو عن طريق الأسلحة أو من خلال المتفجرات.

لعبة Control

هي لعبة القتال والأكشن المميزة وأول إصدار لهذه اللعبة كان عام 2019 وقصة هذه اللعبة أنها تقضي على الفضائيين وتحاربهم، ولذلك عليك البحث عنهم من خلال مبنى قديم يبدو من الداخل صغيرًا ولكنه من الخارج كبيرًا جدًا ويحتوي على كائنات خارقة للطبيعة عليك البحث عنهم ومن ثم القضاء عليهم.

تعد هذه اللعبة من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو وتدعم العمل على مجموعة ضخمة من المنصات مثل PS4/Xbox One/PC، والجدير بالذكر أن متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة أن يكون الجهاز برام على الأقل 16 جيجابايت، وكذلك أن تكون مساحة تخزين بحجم 55 جيجابايت، وكذلك أن يكون الجهاز بمعالج من شركة إنتل أو من شركة ADM والآن قم بـ تحميل لعبة Control على هاتفك وأبدأ في اللعب.

لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

هي عبارة عن سلسلة من المغامرات الرائعة والشيقة للغاية، وهي من أفضل ألعاب الأكشن التي يمكنك تجربتها حيث سيتوجب عليك قتال الأشرار الذيين يرغبون بسرقة الذهب، عليك أن تخطط جيدًا حتى تصل إلى نهاية جيدة، سيتوجب عليك استخدام الألعاب النارية، وحين تقوم بقتال الأعداء سوف تحصل على الجوائز للاستمرار في اللعب، ويمكنك تصويب  اليدوية على الأعداء والقضاء عليهم.

كما يمكنك كذلك الحصول على القناصة والتي تجعلك تتمكن من قتل عدد كبير من الأعداء بضربة واحدة ويمكنك المراوغة والفرار من الأعداء حتى لا تصاب بعيار وتموت

والجدير بالذكر أن اللعبة تتطلب شاشة بدقة 2560 × 1440 بيكسل مع HDR و 30 إطارًا في الثانية خلال مشغل واحد فقط قم بـ تحميل لعبة Uncharted 4 A Thief’s End والاستمتاع باللعب.

لعبة Overwatch

هي لعبة غنية عن التعريف حيث أنها الأكثر بحثًا على الإنترنت وهي تعد من أهم ألعاب الفيديو الجماعية التي يمكنك لعبها أون لاين والجدير بالذكر أن تلك اللعبة ظهرت لأول مرة في عام 2014 وتدعم التشغيل على مجموعة متنوعة من المنصات مثل البلايستيشن والويندوز والإكس بوكس وتتكون تلك اللعبة من فريقين كل فريق منهم يتكون من 6 لاعبين عليك اختيار شخصية واحدة من ضمن 28 شخصية موجودة في اللعبة حيث تقسم أدوار اللعبين إلى ثلاث أدوار رئيسية مهم: الهجوم، والمدرع، والدعم، ويجب أن يتحد كل فريق معناً من أجل كسب نقاط التحكم والدفاع عنها.

على كل شخص في الفريق امتلاك مهارة خاصة به من أجل استخدمها في اللعب والانفراد بها، ومع نهاية كل مباراة سوف تتمكن من جني نقاط الخبرة الخاصة بك والتي ستساعد في ترقية مستواك حيث أن الفوز والهزيمة يؤثرون كثيرًا في مستوى اللعب الخاص بك

تتطلب اللعبة شاشة بدقة 1080 بيكسل مع 60 إطارًا لكل ثانية يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل لعبة Overwatch.

العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي
العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي

لعبة Shadow Of The Colossus

هي لعبة مميزة وهي عيارة عن ألغاز ممتعة ومشوقة للغاية يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمغامرات الحقيقة وبطل اللعبة هو الفارس واسمه في اللعبة المتجول Wander وهو يرغب في الحصول على بنت تسمى Mono كما يحاول حمايتها من الموت من خلال مساعدة الحصان الخاص به، وسيتوجب على البطل القيام ببعض المهام والتي من ضمنها قتل ١٦ عدو حتى ينقذ الفتاة.

أول ظهور لهذه اللعبة كان في عام 2005 ومن ثم صدر العديد من الإصدارات الجديدة منها مع تحسينات رائعة في الجرافيك والرسوم البصرية، كما أصبحت هذه اللعبة تدعم اللغة العربية هذه اللعبة تتطلب 30 إطارًا لكل ثانية على بلايستيشن 4 العادي، ويمكن لأصحاب جهاز بلايستيشن 4 أن يقوموا بالاختيار من بين “الوضع السينمائي الذى يتطلب دقة 1440 بيسكل بمعدل 30 إطارًا لكل ثانية” أو اختيار وضع الأداء والذى يتطلب دقة 1080 بيكسل مع معدل إطار 60 إطار لكل ثانية والآن يمكنك تحميل لعبة Shadow Of The Colossus.

لعبة Apex Legends

هذه لعبة من أفضل وأهم الألعاب حيث ستقوم من خلالها باللعب في فريق مكون من ثلاثة أشخاص عليك التحدث مع فريقك للتخطيط للعب الجديد من خلال مايكروفون ولكن تم توفير نظام يعرف بPING

وهو عبارة عن نظام يساعدك على تحديد العناصر المهمة في اللعبة مثل: ومن ثم تقوم على الفور بتبليغ الفريق الخاص بك حتى يحذر منها، والجدير بالذكر أن هذا النظام سيساعدك في القيام بالعديد من الأمور الأخرى دون الحاجة إلى تشغيل المايك والآن يمكنك تحميل لعبة Apex Legends بكل سهولة والاستماع باللعب.

 العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي
العاب بلاي ستيشن 4 وأخر تحديثات لعبة فيفا 2023 وكول أوف ديوتي

لعبة Assassin’s Creed Odyssey

هي عبارة عن لعبة أكشن مميزة تتحدث عن حرب البيلوبونيسية بين إسبرطة وأثينا لذلك تعد من أفضل ألعاب الأكشن التي يمكنك لعبها على منصات التشغيل منها بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون وكذلك على مايكروسوفت ويندوز.

وأثناء اللعب عليك تصويب رمحك على الأعداء، وهذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن المنافسة للعبة بابجي موبيل لذلك تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة ويقوم بتحميلها العديد من الأشخاص والاستمتاع باللعب دون الشعور بأي ملل لذلك عليك تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey والاستمتاع بها.

لعبة God of War

هي واحدة من أهم وأفضل الألعاب المقدمة من شركة سوني وهي لعبة المغامرات والاكشن حيث تدور اللعبة حول أبطال وهم”كراتوس” و “آيرز”، حيث يريد كراتوس أن ينتقم من أيرز حيث يظن أنه سبب في قتل زوجته وابنته، والجدير بالذكر أنك ستحصل على مهام جانبية أثناء اللعب، إذا اتممت تلك المهام سوف تزيد خبرتك في اللعب وقدرتك على اللعب والآن قم بـ تحميل لعبة God of War وابدأ اللعب.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن أهم وأفضل الألعاب التي سوف تستمتع بها عبر جهاز بلايستيشن فور الخاص بك، كما قد ذكرنا أفضل المميزات لكل لعبة، إلى جانب نبذة مختصرة عن قصة كل لعبة.