جدول مباريات النصر دوري روشن 2024 الموسم الجديد والقنوات الناقلة بالجولات الخمس الأولى

في إطار اللعب بالموسم الجديد، فان الكثير من عشاق الكرة السعودية يبحث كل منهم عن جدول مباريات النصر دوري روشن 2024، وذلك لما في هذه المسابقة الكروية من منافسات صعبة تحمل الكثير من الأمل بالفوز لمختلف الفرق المشاركة في هذه المسابقة السعودية الهامة، ويأمل في هذا الصدد وعلى وجه الخصوص فريق النصر الذي يقوده العالمي كريستيانو رونالدو في التميز والحصول على اللقب في هذا الموسم 2023-2024.

جدول مباريات النصر دوري روشن 2024

كانت للنصر الخسارة في الموسم الماضي للدوري والحول بين التتويج بلقب البطولة، حيث كانت خسارة النادي أمام نظيره الاتحاد السعودي، وفي هذا الموسم الجديد يكون للنصر الأمل في الحصول على اللقب والتتويج والذي من المتوقع أن يكون من خلال جدول مباريات النصر دوري روشن 2024، والذي يكون فيه النصر تحت لواء البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يأمل في التفوق والتغلب على الهزيمة السابقة.

مباريات النصر القادمة

خلال عدد 5 من الجولات الأولى في الدوري السعودي 2024 روشن سوف يكون للنصر عدد من المواجهات بدأت في تاريخ 14 من شهر أغسطس الجاري، وسوف تنتهي هذه المواجهات التي يتم إذاعتها عبر القنوات الناقلة SSC في تاريخ الثاني من شهر سبتمبر المقبل 2023، وذلك على النحو التالي:

  • في الجولة الأولى من روشن سوف يلتقي فريق النصر مع نظيره الاتفاق وذلك في تاريخ 14 سبتمبر وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك في الساعة 21:00 بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة.
  • مواجهة النصر مع نادي التعاون في الجولة الثانية والتي سوف تكون في الساعة 21:00 بتوقيت كل من مصر والسعودية ويشهدها ملعب الأول بارك في تاريخ 18 من أغسطس الجاري.
  • ومن ثم لقاء النصر ضد الفتح في الجولة الثالثة، والذي يكون على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الساعة 21:00 يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون من أغسطس.
  • المواجهة الرابعة سوف يكون فيها لقاء النصر ضد الشباب وذلك على ملعب الأول بارك، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت كل من مصر والسعودية، ويكون اللقاء في تاريخ 29 من أغسطس.
  • ومن ثم سوف يلتقي النصر مع فريق الحزم في إطار الجولة الخامسة لدوري روشن، وذلك في تاريخ 2 سبتمبر الساعة 21:00 على ملعب نادي الحزم.
  • وسوف تكون قناة SSC بنقل المباريات عبر تقنية SD.