“وزارة التربية والتعليم الأردني” توضح طريقة الحصول على نتائج التوجيهي حسب الاسم

تزخر هذه اللحظات بالانتظار الموجع لعشرات الآلاف من الطلبة الأردنيين، كي يعرفوا مصيرهم نحو تحقيق أحلامهم الدراسية، وقد أعلنت وزارة التربية بيانًا مثيرًا للغاية عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني، بأنه سيتم الإعلان عن النتائج النهائية لامتحان الثانوية العامة يوم الأربعاء 16 أغسطس، وستعلن النتائج في حفل إعلامي رسمي في مركز الملكة رانيا للتكنولوجيا، لذا يبحث الطلاب عن طريقة الحصول على نتائج التوجيهي حسب الاسم، لذا من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الحصول على النتائج.

نتائج التوجيهي حسب الاسم

لحظات حاسمة تنتظر العديد من طلبة الثانوية العامة، لمعرفة مصيرهم الدراسي. قد أعلنت وزارة التربية موعدًا مهماً، حيث سيتم الكشف عن نتائج هذا الامتحان الحاسم، حيث دعت الوزارة إلى مؤتمر صحفي سيقام يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس الحالي.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن

استعدادات نهائية لإعلان نتائج الثانوية العامة،أكد وزير التربية الأردني أن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة قد اكتملت بنجاح، حيث تابعت وزارة التربية مراحل التصحيح والتدقيق بكل دقة واحترافية، وتم رصد علامات جميع الطلبة الذين شاركوا في الامتحانات، كما سيتوفر رابط مباشر قريبًا لمعرفة النتائج عبر أرقام الجلوس، ويشير هذا إلى أن الإعلان عن النتائج النهائية قادم خلال ساعات.

خطوات الحصول على نتائج التوجيهي حسب الاسم

تم توفير موقع من قبل الوزارة لتسهيل عملية الحصول على نتائج امتحان التوجيهي للطلاب في الأردن لعام 2023 في جميع المحافظات. يمكن للطلاب الاستفادة من هذا الموقع عن طريق اتباع الإرشادات التالية.

  • في البداية قم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • من ثم قم باختيار الايقونة الخاصة بنتائج التوجيهي.
  • من ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة البحث.

نسب نجاح الثانوية العامة الأردنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نسب نجاح طلاب الثانوية العامة قد ارتفعت بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي. وأكدت الوزارة أنها ستعلن عن هذه النسب في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 16 أغسطس، الذي سيُعقد في مقر الوزارة. ستتم الإعلان عن جميع تفاصيل نتائج الطلاب خلال ساعات قليلة من ذلك الوقت.