اي ساعه نتائج التوجيهي في الاردن وخطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة؟

اي ساعه نتائج التوجيهي pde تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء عن نتائج شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” لامتحان العام للعام الدراسي 2023. وفي هذا الصدد، حذر المصدر الرسمي طلاب التوجيهي من التعامل مع روابط توهم الطلبة بقدرتها على تزويدهم بنتائج امتحان الثانوية العامة قبل إعلانها رسميا. وأكد المصدر أن تلك الروابط لا تمتلك القدرة على الوصول إلى النتائج قبل إعلانها رسميا. يجب على الطلاب أن يكونوا حذرين وينتظروا إعلان النتائج من المصادر المعتمدة.

اي ساعه نتائج التوجيهي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة الاردنية الهاشمية  اليوم الأربعاء انه من المقرر اعلان نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الدراسي 2023. وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة بعقد  مؤتمرًا صحفيًا في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات في الساعة السادسة مساءً للحديث عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة حيث أكدت الوزارة أن الطلاب المتقدمين يمكنهم الاطلاع على نتائجهم ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً من الأربعاء عبر الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo) وأكد مدير الأمن العام على أهمية التعاون لمنع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات والعمل على حماية المجتمع وسلامة الأفراد.

اعلان نتيجة التوجيهي في الاردن

وشدد على ضرورة تنفيذ الخطط المرورية لتنظيم حركة المرور وضمان سلامة المواطنين، بمنع المواكب المعيقة ومخالفة المنتهكين واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم. وأشار إلى أن الإجراءات المتخذة والوعي المجتمعي ساهما في الحد من هذه الظاهرة، وأننا نستمر في مكافحتها وجه مدير الأمن العام الإدارات المرورية بتعزيز الرقابة وتنفيذ القوانين لضبط المخالفات المرورية التي تشهدها البلاد في هذا الوقت. كما أعلنت مديرية الأمن العام عن تخصيص رقم هاتف للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

باستطاعتك اتباع هذه الإرشادات للحصول على نتائج امتحان التوجيهي في الأردن لعام 2023. يمكنك الآن الحصول مباشرة على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بك.

تقوم بتسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن عبر الرابط .
اضغط على زر خدمات نتائج الطلاب.
اختر التحقيق عن نتائج توجيهي الأردن لعام 2023.
قم بتحدد شعبة الطالب علمي أو أدبي.
ادخل البيانات المطلوبة
المحافظة.
رقم الجلوس
اضغط على عرض النتائج.