ريلمي جي تي 5..الكشف عن سعة البطارية وقوة الشحن قبل الإطلاق

تستعد شركة ريلمي بفارغ الصبر لإطلاق هاتفها الجديد، ريلمي جي تي 5، والمقرر أن يرى النور في 28 أغسطس، وفي خطوة جديدة من الشركة لإثارة فضول المستخدمين، كشفت ريلمي عن سعة بطارية الهاتف وقوة الشحن المتوقعة في منشور نشرته على منصة Weibo.

تفاصيل البطارية والشحن في ريلمي جي تي 5

يبدو أن شركة ريلمي تستعد للكشف عن هاتفها القادم، ريلمي جي تي 5، بمواصفات ملفتة للنظر في عالم الهواتف الذكية، وفقًا للملصق الترويجي الأخير الذي تم نشره، سيأتي هذا الهاتف مزودًا ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5240 مللي أمبير في الساعة، وبما أن البطارية هي قلب الأداء الجيد، فإن هذا الإعلان يعد بأداء استثنائي للبطارية، ولم يتوقف الأمر هنا، حيث أفادت التقارير بأن هاتف GT 5 سيأتي بنموذجين مختلفين يتميز كل منهما بقدرات شحن فريدة، مما يتيح للمستخدمين الاختيار الذكي وفقًا لاحتياجاتهم.

مواصفات ريلمي جي تي 5

المواصفاتrealme GT 5
الشاشةOLED بقياس 6.74 إنش، دقة 1.5K، معدل تحديث 144 هرتز
المعالجSnapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)يصل إلى 24 جيجابايت من LPDDR5x
ذاكرة التخزين الداخليةيصل إلى 1 تيرابايت من UFS 4.0
الكاميرا الأمامية16 ميجابكسل
الكاميرا الخلفية– عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية OIS – عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل – عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل
البطاريةبسعة 5240 مللي أمبير في الساعة، شحن 150 واط (0 إلى 100٪ في 18 دقيقة)
نظام التشغيلAndroid (الإصدار غير معروف حتى الآن) مع واجهة المستخدم realme

ستأتي نسخة البطارية الضخمة بسعة 5240 مللي أمبير في ساعة في هاتف realme GT 5 ، مع دعم للشحن السريع بقوة 150 واط. ولم تقتصر المفاجأة على حجم البطارية الكبير فحسب، بل كشفت الشركة أيضًا عن شاحن GaN بقوة 150 واط سيتم تضمينه مع الجهاز، هذا الشاحن المتطور سيمكن مالكي الهاتف من شحنه من 0 إلى 100 بالمائة في غضون مذهلة 18 دقيقة فقط، مما يجعل تجربة الشحن سريعة ومريحة للغاية.

 ريلمي جي تي 5 يفاجئ بخيارات شحن سريعة

أكدت الشركة سابقًا أن هاتفrealme GT 5 ،سيأتي بنسخة تدعم شحن بقوة 240 واط، بينما من المتوقع أن يحمل هذا الطراز بطارية بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة، ومع توقع أن يحتوي الطرازان على مواصفات متشابهة، من المثير للانتباه أن هاتف ريلمي جي تي 5 من المتوقع أن يتميز بشاشة OLED بمقاس 6.74 إنش تقدم دقة 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وسيعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، وسيكون متاحًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x تصل إلى 24 جيجابايت، وذاكرة تخزين UFS 4.0 تصل إلى 1 تيرابايت.

 تصميم الكاميرا المتطور في realme GT 5

من المقرر أن يأتي هاتف realme GT 5 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لتصوير ولالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو، وسيتميز الهاتف بوحدة كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي، تتضمن عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم تقنية OIS (تثبيت الصورة البصري)، بالإضافة إلى عدسة بزاوية واسعة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يجدر بالذكر أنه لم تصدر حتى الآن معلومات حول سعر الجهاز.