متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445 ومتى تنتهي العروض؟ “الهيئة العامة للترفيه توضح”

أيام قليلة تفصلنا عن مناسبة خاصة في تاريخ المملكة العربية السعودية وهى اليوم الوطني السعودي والذي يحظى باهتمام كبير من المواطنين وتعود هذه الذكرى إلى توحيد أراضي المملكة من نجد والحجاز إلى المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل المواطنين متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93، وسوف نقوم بالكشف عن أهم التفاصيل في السطور القادمة.

متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93

لم يذكر تاريخ محدد لبدء التخفيضات الخاصة باليوم الوطني للملكة العربية السعودية، ولكن غالباً ما تبدأ في بداية شهر سبتمبر، حيث تقوم المتاجر والمحلات الكبرى بالإعلان عن تخفيضات اليوم الوطني والذي يحل يوم 23 سبتمبر من كل عام ميلادي.

متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93
متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93

تخفيضات وعروض اليوم الوطني السعودي 93

تتسابق المراكز والعلامات التجارية والمتاجر والمعارض في تقديم أفضل التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني كل عام، وأعلن البعض عن وجود تخفيضات من أبرزها مايلي:

 مركز فتنس تايم fitness time

يقدم مركز فتنس تايم الرياضي العديد من العروض والخصومات والتي تصل إلى 30% على جميع الاشتراكات، بالإضافة إلى 90 يوماً مجانياً عند الاشتراك في باقة 12 شهر، و60 يوماً مجانياً عند التسجيل في باقة 3 أشهر، و30 يوماً مجانياً عند الاشتراك في باقة 3 أشهر أيضاً، ويعد مركز فتنس أحد أبرز وأهم المراكز الرياضية السعودية والتي كشفت عن انضمامها إلى تخفيضات اليوم الوطني.

 مركز فتنس تايم fitness time عروض اليوم الوطني
مركز فتنس تايم fitness time عروض اليوم الوطني

شركة الغملاس التجارية

انضمت شركة الغملاس التجارية المتخصصة في الديكورات والتصميم الداخلي إلى عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي، حيث طرحت مجموعة كبيرة من العروض على مختلف المنتجات الموجود في الشركة، حيث أكدت أن الخصومات تبدأ ما بين 10% وصولاً إلى 50%.

مختبرات الصفوة الطبية

كما عرضت مجموعة مختبرات الصفوة الطبية عن وجود خصومات تصل إلى 50% على كافة باقات التحاليل الطبية والفردية وذلك احتفالاً منها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 93، علماً بإن مختبرات الصفوة الطبية يوجد لها الكثير من الفروع في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

مركز ماي هيلث my health

أعلن مركز ماي هيلث الرياضي عن عدد من العروض الرائعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتشمل هذه العروض مايلي:

  • اشتراك لمدة 3 شهور مع 93 يوماً إضافيا مجانياً بسعر 893 ريال سعودي.
  • اشتراك 6 شهور مع 93 يوما إضافيا مجانياً بسعر 993 ريال سعودي.
  • اشتراك 9 أشهر مع 93 يوما إضافياً مجانياً بسعر 1093 ريال سعودي.

موعد انتهاء تخفيضات اليوم الوطني السعودي 93

يعتبر شهر سبتمبر هو شهر تخفيضات اليوم الوطني حيث تقوم المحلات بتخصيص عدد معين من الأيام للتخفيضات حتى يتمكن المواطنين من الاستمتاع بهذه الذكرى وشراء كل ما يرغبون فيه، ولذلك لا يوجد وقت محدد لانتهاء التخفيضات ولكن عادة ما تبدأ التخفيضات مع بداية شهر سبتمبر حتى نهايته.