موعد نزول ايفون 15 برو max في الاسواق وما هي ابرز مميزات iPhone ؟

موعد نزول ايفون 15 برو max الهاتف الاكثر شهرة حيث تتمتع سلسلة أجهزة آيفون الشهيرة التي أصدرتها شركة أبل بتاريخ إصدارها الجديد، iPhone 15، بشعبية كبيرة بين الكثير من الناس حول العالم، وخاصة في العالم العربي ونظرًا للإهتمام الكبير الذي حظي به الآيفون الجديد في جميع أنحاء العالم، فقد قمنا بنشر جميع المعلومات المتعلقة بتاريخ إصدار الهاتف الجديد والمقرر أن يتم في سبتمبر.

موعد نزول ايفون 15 برو max

بالإضافة إلى الموعد المتوقع للإصدار، حيث سنقوم أيضاً بنشر السعر المتوقع للجهاز بناءً على توقعات المحللين من المقرر إصدار آيفون 15 في مصر والسعودية في العام 2023 حيث يعتبر جهاز iPhone هو الهاتف الأشهر والأكثر استخدامًا في العالم، ويرغب الجميع في امتلاكه وستقوم شركة آبل بإطلاق هاتف iPhone 15 الجديد في جميع إصداراته (العادي، وPro، وPro Max) خلال الأيام القادمة، حيث تستعد الشركة لإصداره بهدف زيادة حصتها في السوق، وذلك بعد تراجع مبيعاتها خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذا العام. وبما أن العرض التقديمي للجهاز سيكون متاحًا عبر الإنترنت في الوقت المحدد، قامت شركة آبل بالإعلان عن موعد المؤتمر الذي سيتم الكشف فيه عن المعلومات الخاصة بالجهاز الجديد، والمقرر أن يكون في الأيام القادمة، تحديدًا يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ كما من المقرر طرح الجهاز للبيع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة في يوم الأربعاء 13 سبتمبر، وفي 22 سبتمبر سيتم طرحه في حوالي 30 سوقًا حول العالم، ومن المتوقع أن يتوفر في جميع الأسواق العالمية بالإضافة إلى الأسواق العربية خلال شهر أكتوبر.

مواصفات هاتف ايفون iPhone 15 Pro Max

  • في قلب هاتف آيفون 15 برو ماكس يوجد شاشة مدهشة من نوع سوبر ريتينا XDR OLED بحجم 6.7 بوصة. توفر هذه الشاشة تجربة بصرية مدهشة مع ألوان غنية وأعماق الألوان السوداء وتباين استثنائي. سواء كنت تستعرض الصور، أو تشاهد مقاطع الفيديو، أو تلعب الألعاب، ستُسحر حواسك الوضوح والتفاصيل المذهلة للشاشة.
  • تتميز كاميرا الخلفية الثلاثية الموجودة في هاتف iPhone 15 Pro Max بتكنولوجيا بصرية متقدمة ومعالجة ذكية للصور. تمد هذه التقنيات حدود التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول، ليمكنك بسهولة التقاط مناظر طبيعية جميلة وصور شخصية مذهلة وصور مقربة لافتة للنظر.
  • يتميز هاتف iPhone 15 Pro Max بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، مما يوفر أداءً سلسًا ومتعدد المهام. يتم تشغيل التطبيقات على الفور، ويصبح التبديل بينها أمرًا سهلاً سواء كنت تقوم بتحرير مقاطع الفيديو، أو تشغيل ألعاب ذات رسومات مكثفة، أو تشغيل تطبيقات الإنتاجية، فإن هذا الجهاز يوفر سرعة واستجابة استثنائية.
  • يعمل هاتف iPhone 15 Pro Max بمعالج Apple A17 Bionic الهائل تجمع هذه الشريحة عالية الكفاءة بين الطاقة الخام وإدارة الأداء الذكية، مما يسمح بالتشغيل السلس مع تحسين عمر البطارية سواء كنت منخرطًا في مهام مكثفة أو تتصفح الويب ببساطة، تضمن شريحة A17 Bionic تجربة خالية من التأخير وموفرة للطاقة.
  • تم تجهيز iPhone 15 Pro Max ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4650 مللي أمبير في الساعة يبقيك مصدر الطاقة القوي هذا على اتصال وتفاعل طوال اليوم.
    يعمل هاتف iPhone 15 Pro Max بنظام التشغيل iOS 17 الأحدث، ويقدم مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة بدءًا من عناصر واجهة المستخدم المحسنة ووصولاً إلى إجراءات الخصوصية والأمان المتقدمة، يوفر iOS 17 تجربة مستخدم سلسة وبديهية.

سعر هاتف  iPhone 15 Pro Max

سيتم الكشف عن سعر الجهاز رسميًا في يوم المؤتمر، ويشير التقرير إلى أنه لا يتوقع أن يرتفع السعر بشكل كبير، وقد تم الإشارة مؤخرًا إلى أن سعر iPhone 15 قد يتجاوز 2000 دولار، ولكن وفقًا لهذه البيانات، من المتوقع أن يكون السعر على النحو التالي: سعر جهاز iPhone 15 الأساسي سيكون 799 دولارًا، وسيكون سعر iPhone 15 بلس 899 دولارًا، وسيشتري لك الإصدار الاحترافي بسعر 1099 دولارًا، وسيكون سعر الإصدار Pro Max 1299 دولارًا. يتبع تصميم الهاتف إلى حد كبير تصميم iPhone 14، ومن المتوقع أن جميع الإصدارات ستتخلص من النوتش، على العكس من هاتف iPhone 14 الذي كان يحتوي على نوتش أعلى الشاشة في جميع الإصدارات باستثناء Pro وPro Max. سيتم تجهيز الجهاز بأحدث وأرقى المعالجات المتوفرة من أبل، والتي تتميز بأدائها المتفوق على جميع المنافسين.