تنبيه متقدم من الأرصاد لأمطار تستمر لساعات .. تعليق التدريب الحضوري غداً

قررت المؤسسة العامة تعليق التدريب الحضوري غداً في منشآت التدريب التقني داخل مدينة جدة، هذا بسبب الحالة المطرية وعدم استقرار حالة الطقس في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، كما تم تعليق الدراسة في عدد من المدارس والجامعات للمحافظة على سلامة الطلاب وتحويلها إلى منصة مدرستي التعليمية، والتي تم إطلاقها حتى يظل الطلاب على إطلاع دائم باليوم الدراسي.

تعليق التدريب الحضوري غداً

قرتت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تعليق التدريب الحضوري داخل منشآت التدريب التقني في جدة وبالتالي تحويل التدريب عن بعد ليوم غد الأحد الموافق 1444/06/08 إلى جميع المتدربين والمتدربات بمنشآت التدريب التقني، هذا حرصاً من المؤسسة على سلامة الطلاب.

تعليق الدراسة في جدة غداً

أعلنت إدارة تعليم جدة تعليق الدراسة الحضورية غداً في مدارس جدة ورابغ وخليص،وقالت الإدارة إنه على حسب التقارير التي وردت من المركزي الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأحد 1444/06/08 بمدارس جدة ورابغ وخليص.

تعليق التدريب الحضوري غداً

تعليق التدريب الحضوري غداً

حالة الطقس غداً بالمملكة

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً، عن فرصة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة حتى الساعة الحادية عشر مساء يوم الأحد، وهذه الحالة تشمل مناطق ” الجموم، بحرة،  الليث، الشعيبة، جدة، الكامل، الخرمة، خليص، عسفان، العاصمة المقدسة، المويه، تربة، رنية، أضم، ميسان، الطائف، رابغ”،كما صرحت المديرية العامة للمرور بضرورة تفادي المشي في الأودية والمنحدرات أثناء هطول المطر.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

بعد قرار تعليق الدراسة غداً داخل عدد من الجامعات والمدارس بالمملكة العربية السعودية نتيجة سوء الأحوال الجوية، والأمطار التي ستشهدها جدة ومكة وبعض المناطق الأخري، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية، ومن تحويلها عبر منصة مدرستي التعليمية إلكترونياً حرصاً على سلامة الطلاب، وخطوات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي هي:

  •  الدخول إلى الرابط المباشر والإلكتروني لمنصة مدرستي.
  • الضغط على تسجيل الدخول عبر حساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • كتابة البريد الإلكتروني.
  • الضغط على التالي.غدخال كلمة المرور.
  • ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • الانتقال إلى الصفحة الرئيسية من أجل الوصول إلى خدمات المنصة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.