أسرع استعلام عن المخالفات المرورية برقم السيارة عبر موقع النيابة العامة

ما هو أسرع استعلام عن المخالفات المرورية في مصر مصر لجميع المحافظات 2023، حيث يمكن الآن طلب ​​الموقع الإلكتروني لنيابة المرور ورابط الإدارة العامة لجميع المواطنين وخاصة أصحاب السيارات بشأن الاستعلام المخالفات المرورية عبر موقع النيابة العامة المصرية، بحسب رقم المركبة 2023 ، وما هي نتائج التحقيق في هذه المخالفات، لأن هذه المخالفات يتم اتخاذها التحقيق فيها من خلال رقم لوحة الترخيص.

أسرع استعلام عن المخالفات المرورية

ويمكن للمستفيد الاستعلام عن المخالفة المرورية الخاصة به إلكترونيا عبر اتباع التعليمات كما يلي

  • انتقل إلى الموقع الرسمي للنيابة العامة من هنا.
  • اضغط على كلمة معلومات المرور على يمين الصفحة.
  • اختر كلمة للاستعلام عن مخالفات السيارات.
  • قم بتسجيل رقم لوحة المركبة بكتابة الأرقام أولاً ثم الحروف.
  • اضغط على كلمة “إجمالي المخالفات المرورية” لعرض قيمة الغرامات المستحقة في الوقت الحاضر.

الاستفسار عن المخالفات المرورية بالسيارة مصر لجميع المحافظات

وتأتي هذه الخدمة في إطار جهود الحكومة لتطوير بيئة العمل الإلكترونية، وتقديم الخدمات الحكومية بشكل سهل ومباشر للمواطنين، وتقليل الازدحام في المكاتب الحكومية.

كما يشتمل الموقع الرسمي لنيابة المرور على جميع الخدمات المتعلقة بالمرور ، بما في ذلك الاستعلام عن المخالفات المرورية والدفع الإلكتروني، وكذلك الاستعلام عن رقم الرخصة والاستعلام عن الرقم الشخصي.

وتؤكد الوزارة للمواطنين أن جميع بيانات المركبات وأصحابها تظل آمنة ومحمية ، ولا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها.

خدمات أخرى على موقع النيابة العامة

هناك خدمات أخرى تقدمها النيابة العامة إلكترونيًا ، ومن بين هذه الخدمات “خدمات مستندات الأحوال الشخصية” وخدمات نيابة الأسرة، وخدمات النيابة الجنائية، وخدمة المصالحة الفورية للمخالفات المرورية، ودفع المخالفات المرورية، وخدمة التظلم على المخالفات المرورية، و خدمة طلبات المتابعة.

بالإضافة إلى الالتماسات الإلكترونية الموحدة للنائب العام والتي تشمل خدمة تقديم عريضة إلكترونية ومتابعة الالتماسات الإلكترونية.

وتأتي هذه الخدمات التي تقدمها النيابة العامة إلكترونيا في إطار خطة التحول الرقمي للخدمات وأتمتة الخدمات المقدمة للمواطنين مما يوفر على المواطنين تكبد الكثير من الوقت والجهد في الوقوف أو الانتظار في الدوائر الحكومية.