حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض .. مجانا؟ الهيئة العامة للترفيه توضح حقيقة الامر

يعيش الآن أهالي المملكة العربية السعودية أجواء إحتفالية مميزة ورائعة جدا  خلال هذا الفترة، وذلك مع انطلاق فعاليات موسم الرياض التي قد  تتضمن العديد من الاحتفالات والمعارض والأنشطة المختلفة، حيث قد  تتوجه أنظار الكثير  من المواطنين إلى كيفية حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض .

حيث  سوف تبدأ فعاليات قرية زمان في موسم الرياض من يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، على أن قد  تستمر حتى يوم الموافق 22 يناير 2023، حيث يستمتع الجمهور بالعروض الكثيرة المختلفة التي قد  تأخذ الحضور في آلة الزمن لتدور بهم حول الأزمنة المختلفة التي قد كانت تشهدها المملكة.

 تذاكر قرية زمان 2022 بموسم الرياض

هذا وقد يمكن حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض ،   بصورة مجانية من خلال الموقع الرسمي الخاص لموسم الرياض، حتى قد تستطيع حضور العروض والفعاليات المختلفة بكل سهولة بعدما قد  تحصل على التذاكر لأي عدد انتا تريدة، حيث تعتبر قرية زمان  هي من أشهر القرى الموجودة في الرياض، حيث  قد تعد مزيجًا من الحضارة والتراث السعودي، حيث  تستقبل الكثير من الفعاليات في موسم الرياض خلال الفترة المحددة لذلك قد  يستمتع الجمهور بالأجواء الساحرة الموجودة بالقرية.

حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

موعد بدء قرية زمان 2022 في الرياض

هذا وقد تبدأ فعاليات قرية زمان بموسم الرياض 2022 في تمام الساعة 4 عصرًا والتي قد  تستمر حتى الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوفيق القاهرة في تمام الساعة 11 صباحاً ، حيث لاتزال قرية زمان هي من أبرز الفعاليات التي  قد تشهد إقبالًا هائلًا من قبل الزوار، وذلك يرجع إلي الاهتمام الكبير المنصب نحو الأنشطة الترفيهية سواء قد كانت الفعاليات الموسيقية الفنية أو غيرها من العروض المميزة.

وصلنا إلي نهاية المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم طرق حجز تذاكر قرية زمان  ، وموعد بدء فعاليات قرية الزمان 2022، وما هي تذاكر قرية الزمان، شكراً على مشاهدة المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.