رسميا حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي وفقا لتقارير مؤكده

الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية يريدون معرفة حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي وهل تم الانتقال أم لا وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة من هذه التدوينة بالإضافة إلى أخر الأخبار والمستجدات حول انتقال ميسي إلى السعودية كما سنتعرف على هل خبر توقيع ميسي مع الهلال صحيح أم لا.

حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي

تداوت في الأنة الأخيرة أخبار كثيرة في شبكات التواصل الاجتماعي حول انتقال ميسي إلى السعودية للتعاقد مع الهلال السعودي وأكد الإعلامي أحمد شوبير المصري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأن تقارير انتقال ليونيل ميسي إلي السعودية تم بالفعل، من أجل الذهاب لنادي الهلال السعودي والجدير بالذكر أن قدم مسؤولي نادي الهلال عرض مادي يقوي جدا لانضمام اللاعب والاستفادة من خدماته الكروية والتسويقية بقيمة 400 ميلون يورو.

حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي
ميسي في السعودية

خبر توقيع ميسي مع الهلال

رسميا أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية منذ قليل أن صفقة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان إلى أحد فرق الدوري السعودي أصبحت مؤكدة تماما، وهذا الخبر وفقا لوكالة الأنباء داخل دولة فرنسا كما أضافت أن ينتهي عقد ميسي بنهاية الموسم الحالي  ونحن على وشك مشاهدة لوينيل ميسي في السعودية والأقرب الذهاب لنادي الهلال السعودي على حسب العرض المقدم من قبل إدارة الناي والتي تبلغ قيمته نحو 400 مليون يورو.

انتقال ميسي إلى السعودية

تقارير فرنسية تصرح رسميا وخاصة وكالة الأنباء الفرنسية عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر صباح يوم الثلاثاء بنشر تويته تحتوي على الأتي “أصبحت صفقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي صفقة محسومة، كل هذه الأخبار والتقارير والتي قد تكون شبه مؤكدة بنسبة 90% أن اللاعب ليونيل ميسي سيتواجد الأيام المقبلة القليلة في السعودية لحسم التعاقد مع فريق الهلال السعودي خاصة بعد انتهاء عقدة من نادي باريس الموسم الحالي.

حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي
خبر انتقال ميسي للسعودية

ميسي مع الهلال السعودي

أعلنت صحيفة AFP News Agency UFV PSHFIH HGVSLD UGN LKWM J,DJV قال مصدر مطلع على المفاوضات لوكالة فرانس برس ، الثلاثاء ، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيلعب في السعودية الموسم المقبل بموجب صفقة “ضخمة”. وهذه أخر الأخبار والمستجدات حول انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية.