شهادات بنك مصر 2021 فوائد شهادات الادخار بنك مصر اعلى عائد ثابت ومتغير “شهادة أمان المصريين”

شهادات بنك مصر 2021 يقدم بنك مصر بشكل مستمر العديد من الخدمات المصرفية للعملاء في جميع أنحاء مصر من خلال فروع بنك مصر المتنوعة الموجودة في جميع المحافظات، حيث يشتهر بنك مصر بتقديم العديد من أنواع شهادات الادخار المميزة التي تتضمن العديد من المميزات مثل العوائد والفوائد الثابتة الكبيرة، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن فوائد شهادات بنك مصر، حيث تعد شهادات الادخار أحد الوسائل التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص لحفظ أموالهم والحصول على عائد مميز منها، وسوف نطرح من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بالشهادات التي يتم تقديمها من  خلال بنك مصر وفوائد هذه الشهادات.

اعلى عائد شهادات من بنك مصر

من ضمن شهادات الادخار التي يتم طرحها من خلال تم مصر والتي تقدم للعملاء الكثير من المميزات والخصائص والعائد المرتفع مقارنة بباقي البنوك في مصر، وتكون مدة هذه الشهادة خمسة سنوات وتقدم عائد كبير للعميل، ومن أهم مميزاتها ما يلي.

  • يمكن الحصول على الشهادة بحد أدنى للشراء 1200 جنيه مصري ومضاعفاتها.
  • يتم صرف العائد الخاص بالشهادة شهريا.
  • مدة الشهادة خمسة سنوات من اليوم التالي لشرائها.

شهادات الادخار من بنك مصر

شهادات الادخار من بنك مصر حيث يقدم بنك مصر مجموعة من شهادات الادخار ذات العائد الثابت وأهمها ما يلي.

  • شهادة القمة من بنك مصر والتي يتم شراؤها بداية من مبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، على ان تكون مدة الشهادة ثلاثة سنوات، السعر الخاص بالفائدة على الشهادة يصل الى 11% فائدة ثابتة يتم صرفها بشكل شهري.
  • شهادة الاستثمار العائد الشهري الثابت لمدة سبع سنوات، ويتم شراء هذه الشهادة بداية من 750 جنية مصري، سعر الفائدة على هذه الشهادة ثابت بنسبة 7.25% يتم صرفها بشكلٍ شهري.

شهادات بنك مصر 2021

شهادة الادخار بنك مصر العائدالفائدة
شهادة أمان المصريينكل ثلاث سنوات قيمة الشراء ١٠٠٠ جنيه مصري ومضاعفاتها١٣%
شهادات القمةشهريا قيمة الشراء ١٠٠٠ جنيه مصري ومضاعفاتها١١%
شهادة لمدة ثلاث سنوات عائد متغيرة (الكوريدور)كل ثلاث شهور٨.٥%
شهادة تراكمية  لمدة ١٠ سنواتتراكمية٨.٢٥%