تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile .. إضافات مذهلة وقوية بانتظارك في تحدي المحارب

إليكم رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 التحديث الأخير 2023 الذي يحمل اسم “تحدي المحارب” أو “محاكمة المحارب” إنه واحدًا من الإصدارات القوية حيث تم إضافة مميزات رائعة مثل تعديلات على الخرائط وحل مشاكلها السابقة، بالإضافة إلى إدخال أسلحة جديدة ومركبات ذات سرعة فائقة مثل مركبة الأسد الراقص وتقنيات جديدة مثل المنجنيق ومهارة التمويه التكتيكي، هل أنت مستعد لخوض منافسات قتالية رائعة تحمل الطابع الآسيوي في القتال؟ هذا هو تحديث ببجي موبايل الذي يوفر لك هذا كله لذلك إليكم فيما يلي أبرز الإضافات وطريقة تحميل التحديث.

إضافات تحديث ببجي 2.4 

تم إدخال العديد من الإضافات في اللعبة، فبحسب الإصدار التجريبي لهذا التحديث سوف يتعرض اللاعب امواجهة مخلوقات الـ NPC، والزبلاينز والسلالم والعناصر القابلة للبيع مثل العينة البيولوجية والمعالج (GPU) والعدسة والأكوام الذهبية، كما تم إضافة نوع جديد من المركبات يُطلق عليه الأسد الراقص وهي مركبة بها مقعدين وتتميز بالسرعة الفائقة والقفز السريع أيضًا.

تحميل تحديث ببجي 2.4
تحميل تحديث ببجي 2.4

أما بالنسبة للأسلحة فتم إضافة القوس التفجيري وسلاح قوي آخر بالإضافة إلى ميزة الخطاف التي تسمح للاعب بالقفز والطيران فضلاً عن إضافة منطقة جديدة يُطلق عليها “ساحة فنون الدفاع عن النفس” ولا يجب أن ننسى التحديثات الجديدة على الخرائط ومعالجة الأخطاء السابقة.

طريقة تحميل تحديث ببجي 2.4

يمكن تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون فور إطلاقه بتاريخ 6 يناير 2023 في تمام الساعة 11، كما يمكن تحميل النسخة الجديدة ببجي موبايل 2.4 من خلال متجر التطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا على جوجل بلاي Google Play بعد ذلك استمتع بالاضافات الجديدة والمعارك التي يمكنك الحصول بعد الانتهاء منها على الكثير من الهدايا والمكافآت التي تؤهلك للفوز عند دخول مهمات أخرى أمام منافسيك في لعبة ببجي.

الجدير بالذكر أن الشركة المسؤولة عن تطوير لعبة ببجي تقوم بتحديث الإصدارات المتاحة على الموقع عندما ينزل تحديث جديد، لذلك يمكنك تنزيل هذا التحديث يوم 6 يناير وهو الموعد المحدد لنزول التحديث على الهواتف ويستمر حتى اليوم الخامس عشر من الشهر.