ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم بعد فوز الأهلى على الاتحاد

ما هو ترتيب هدافي الدوري المصري بعد أن فاز الأهلي في مباراته الأخيرة؟ حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق الاتحاد السكندري يوم أمس السبت، وذلك في وقائع منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي، حيث تفوق الأهلي فاز على الاتحاد، بثنائية نظيفة، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري الحالية، وقد أحرز ثنائية النادي الأهلي علي معلول الظهير الأيسر في الدقيقة العاشرة عن طريق ركلة جزاء، ومحمود عبد المنعم كهربا عند الدقيقة 13.

ترتيب هدافي الدوري المصري 

وقد جاء ترتيب هدافي الدوري المصري كما يلي 

  • مابولولو حارس الاتحاد السكندري بواقع 16 هدفًا.
  • أحمد سيد زيزو حارس الزمالك، محمد حمدي حارس أسوان: 12 هدفاً
  • محمد شريف حارس الأهلي، أحمد أمين أوفة من إنبي، جون أوكولي (المقاولون العرب)، فخري لاكاي (بيراميدز)، سمير فكرى (الداخلية)، محمد الشامي (الإسماعيلي)، أحمد الشيخ (غزل المحلة) بواقع 9 أهداف لكل منهم.
  • مصطفى فتحي (بيراميدز)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي)، محمد جريندو (المصري) بواقع 8 أهداف.
  • علي معلول حارس النادي الأهلي، فراس شواط (الإسماعيلي)، حسام حسن، بنجامين بواتينغ (سموحة)، سيف الدين الجزيري هداف الزمالك بواقع 7 أهداف لكل منهم

النادي الأهلي في الدوري المصري 

ويعتبر النادي الأهلي هو واحد من أعرق و أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية، حيث يعتبر الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب في الدوري المصري الممتاز، حيث فاز باللقب 42 مرة. تأسس النادي في عام 1907 ومقره القاهرة، ويحمل القميص الأحمر كوان رسمي.

كما يعتبر الأهلي من أندية القمة في الدوري المصري حيث يتنافس مع الزمالك في مباريات القمة المحمومة، وتعتبر هذه المواجهات من أهم وأشهر المواجهات في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية، كما تتميز فرقة الأهلي بالعديد من اللاعبين الموهوبين والذين حققوا العديد من الإنجازات الفردية والجماعية. كما يتميز الفريق بقاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة تدعمه في كل مكان وزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.