عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي في كاس العالم اليوم من عدة متاجر وشركات الاتصالات

عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني اليوم بهدفين مقابل هدف مما ادى إلى الإعلان عن العديد من العروض والتخفيضات في العديد من المتاجر والشركات منها شركة الاتصالات stc سوف نتعرف على العروض من خلال التفاصيل التالية من كافة الجهات التي أعلنت عن ذلك ومنها جاليري السيف وقصر الاواني وغيرها من المتاجر  التي تحتفل بفوز منتخب السعودية على الارجنتين على ملعب لوسيل في كاس العالم اليوم 22 من شهر نوفمبر بهدفين مقابل هدف وهزيمة الاسطورة في مونديال قطر كما تم الأعلان عن أجازة رسمية غدا الأربعاء لكافة القطاعات والمدارس بالأمر لملكي من سمو خادم الحرمين الشريفين.

عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي

بعد فوز المنتخب السعودي اليوم على منتخب الارجنتين تم الإعلان عن الاحتفال بطرق مختلفة منها أقوى العروض من المتاجر والشركات على االسلع والمنتجات والاشتراكات في الاتصالات ومنها:

  • عروض قصر الاواني الذي اعلن عن تخفيضات تصل إلى 50% على كافة السلع والمنتجات من خلال موقعه الإلكتروني.
  • خصم يصل إلى 25% على ما يقرب من 18 ألف منتج من خلال موقع قصر الأواني الإلكتروني.
  • يستمر العرض يومي الثلاثاء والأربعاء من خلال الكود الذي تم الإعلان عنه وهو” KSA2″

عروض شركة الاتصالات STC

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن عروض وتخفيضات على الاشتراكات الخاصة بها ليوم الثلاثاء لعملاء مفوتر وسوى وجوي، ويتم تفعيل الخاصية تلقائيا بدون اي إجراءات، تعمل الشركة على الاختفال بفوز المنتخب اليوم بطريقة تسعد مشجعي المنتخب

عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي 
عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي

عروض السيف جاليري

من العروض الهامة التي تم الإعلان عنها بعد فوز المنتخب الأخضر اليوم بهدفين مقابل هدف على المنتخب الارجنتيني هي عروض السيف جاليري والتي تصل إلى 25% على المنتجات والسلع. لكل من يحمل كود الأخضر اليوم. العرض سري لمدة 48 ساعة على كافة المنتجات والسلع على المتجر الإلكتروني.

عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي 
عروض قوية بعد فوز المنتخب السعودي

أجازة رسمية الأربعاء

تم الإعلان عن الأمر الملكي بحصول القطاع العام على أجازة رسمية غد الأربعاء بمناسبة فوز المنتخب السعودي وإعطاء الفرصة للجميع للاحتفال بهذا الانتصار التاريخي الذي سجله اليوم منتخب السعودية على المارد الأرجنتيني. لكافة العاملين في القطاع الحكومي والططلبة والطالبات.