موعد مباراة الأهلي المصري وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره الإسباني ريال مدريد في مباراة نصف نهائية مثيرة على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي، كلا الفريقان يريدان إثبات أنهما أفضل ناد في العالم، حقق النادي الأهلي نجاحًا تاريخيًا في مونديال الأندية بعد أن حصد مكانًا في نصف النهائي بعد فوزه على سياتل الأمريكية، واختتمت المباراة التي أقيمت على ملعب ابن بطوطة بطنجة بهدف جاء دون رد من المنتخب الأمريكي. يمثل هذا الفوز علامة فارقة للأهلي وجماهيره، الذين كانوا يراقبون ويدعمون الفريق طوال البطولة.

موعد مباراة الأهلي المصري وريال مدريد

حدد الأهلي المصري موعدا مع ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي يستضيفها. ويمثل هذا اللقاء الرسمي الأول بين الفريقين في التاريخ، والثاني مواجهة رسمية مع بطل دوري أبطال أوروبا. ستقام المباراة في يوم الاربعاء القادم 8 فبراير 2023 وسيكون توقيت المباراة في الاوقات التالية:

  • في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر
  • في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية
  • في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات
  • في الساعة الثامنة مساء بتوقيت المفرب وتونس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وريال مدريد

  • حصل رسمياً قنوات SSC Saudi Arabia على الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم للأندية 2023، بما في ذلك مباراة الأهلي وريال مدريد القادمة.
  • القناة الرياضية المغربية TNT

ومن المؤكد أنها ستكون حدثًا مثيرًا للجماهير في جميع أنحاء العالم،سيسعى الأهلي إلى صنع التاريخ من خلال أن يصبح أول فريق أفريقي يفوز بلقب كأس العالم للأندية في غضون ذلك، سيهدف ريال مدريد إلى مواصلة هيمنته على أوروبا وإضافة كأس آخر إلى مجموعته، من المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة لا ينبغي أن يفوتها أي مشجع لكرة القدم.

نتائج الأهلى فى كأس العالم للأندية

الأهلي ليس غريبا على كأس العالم للأندية. يشارك المارد الأحمر في البطولة منذ عام 2005، ومن المقرر أن يشارك في نسختها الثامنة في عام 2023، حقق الأهلي نجاحًا كبيرًا في البطولة، حيث فاز بالميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات: عام 2006 في اليابان، 2020 في قطر و 2021 في الإمارات. ويتطلع الأهلي للبناء على هذا النجاح وتقديم عرض قوي في عام 2023 حيث يهدف إلى أن يصبح أول فريق أفريقي يفوز بكأس العالم للأندية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.