موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

يعود اليوم الدوري الإنجليزي، الذي توقف لمدة 46 يوم بسبب فاعليات كأس العالم، والتي انتهت بفوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح، ومن المفترض أن يلتقي ليفربول مع أستون فيلا، على ملعب “فيلا بارك”،ضمن منافسات الجولة السابع عشر، من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا

من المفترض أن تقام المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف، على ملعب “فيلا بارك“، ضمن منافسات الجولة السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وتزاع على قنوات bein sport.

ليفربول وأستون فيلا

  • يسعى الريدز في مصالحة جماهيره، بعد توديع كأس الرابطة على يد مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من الدور 16.
  • وعلى جانب آخر يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة، بعدما حقق الأخير الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4، ليخسر بعد ذلك في 4.
  • أما أستون فيلا يحتل المركز الـ12 برصيد 18 نقطة، من أصل 15 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5، وتعادل في 3،وخسر في 7 مباريات.

تاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا

  1. التقي الريدز مع أستون فيلا في 175 مباراة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 87، وتعادل في 63 مباراة، بينما حقق أستون فيلا الفوز في 52 مباراة.
  2. بينما آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي، فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف، في مايو الماضي في “فيلا بارك”، بينما آخر مواجهة في ملعب “الانفيلد”، فاز الريدز بهدف نظيف في ديسمبر الماضي.

الدوري الإنجليزي البريميرليج

  •  بعد غياب 46 عاما يعود الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، بين توتنهام وبرينتفورد، على ملعب “جريفين بارك”،ضمن منافسات الجولة السابع عشر.
  • على جانب آخر يواجه أرسنال وست هام، بينما يواجهه وولفرهامبتون إيفرتون، ويلتقي كريستال بالاس مع فولهام، ويواجه ليستر سيتي نظيره ونيوكاسل يونايتد، ويلتقي ساوثهامبتون مع برايتون.

تصريحات المدير الفني لليفربول

صرح كلوب عن عودة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد الانقطاع حيث قال: نحن متحمسون لذلك وسعداء للانطلاق مجددًا، عاد الآن لاعبو المونديال، والآن هم جاهزون وبعضهم حصل على ثقة كبيرة بالشهر الماضي، مثل هندرسون الذي خاض مونديال جيد وساعده ذلك كثيرا ، المسافة بجدول الترتيب كبيرة، وعلينا مطاردة النتائج والفرق وهناك فجوة كبيرة لكن هناك حماس كبير”.