الآن أسماء المرشحين بوظائف ديوان المظالم وطريقة الاستعلام عنها

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية المتواجدة في ديوان المظالم عن أسماء المرشحين للوظائف التي تم العمل على الإعلان عنها في أول العام الهجري الحالي، وسنحرص الآن على التعرف على طريقة الاستعلام على نتائج القبول داخل الديوان، بالإضافة إلى الإجراءات التي يجب أن تقوم بها قبل أن تقوم بالذهاب إلى المقابلة الشخصية حتى تبدأ في إعداد نفسك لتحصل على الوظيفة في الأخير، وتابع لتتعرف على هذه التفاصيل.

أسماء المرشحين بوظائف ديوان المظالم

الآن إليك التفاصيل الكاملة حول أسماء المرشحين للوظائف التي حرص ديوان المظالم على القيام بعرضها في محرم الماضي من هذا العام الهجري، لكن يجب أن تقوم بالتعرف على بعض الأساسيات بعد أن تقوم بالاستعلام عن النتيجة وإذا كنت من المرشحين فيجب أن تقوم باتباع بعض النصائح التي حرصت الإدارية على القيام بعرضها حتى تتمكن من الحصول على وظيفتك، يجب ان تقوم بالمتابعة فقط.

رابط الاستعلام عن النتيجة

إذا كنت تريد الاستعلام على نتيجتك الآن يجب أن تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الصفحة الرسمية لديوان المظالم bog.gov.sa.
  • احرص على الذهاب إلى قائمة الاستعلام.
  • تقوم الآن بكتابة رقم الهوية وكلمة المرور حتى تتعرف ما إذا كنت من المرشحين أم لا.

أسماء المرشحين بديوان المظالم

حرصنا أن نقوم بعرض الأسماء التي تم العمل على الإعلان عنها من قبل صفحة الوزارة الرسمية فقط يجب أن تقوم بالضغط على هذا الملف أسماء-المقبولين-لوظائف-ديوان-المظالم-1443حتى تستطيع أن تتعرف على الأسماء الكاملة وفي أي رتبة بالضبط تم ترشيحهم واسم الوظيفة والمكان الذي يجب أن يقوموا بالذهاب فيه حتى يتمكنوا من أداء المقابلة الشخصية.

إجراءات المقابلات الشخصية

يجب على جميع المرشحين أن يقوموا بهذا الأمر حتى يتمكنوا من اجتياز المقابلة بنجاح، وإليك الآن كامل الإجراءات:

  • يجب على جميع المرشحين أو المقبولين داخل الجولة الثانية من المقابلة الشخصية أن يحضروا لاستكمال الإجراءات النهائية.
  • استلام نموذج الكشف الطبي وأوراق خاصة بالتعيين في فترة 22/5/1443هـ حتى 26/5/1443.
  • يجب أن يقوم المرشح بإحضار سيرته الذاتية ومؤهله العلمي وصور ضوئية من المؤهل العلمي وأصل الهوية الوطنية وصور ضوئية منها.
  • صورتين شخصية مقاس 3×4.

تنويه إذا لم يقم الشخص المرشح بالحضور في الموعد والتاريخ الذي تم الإعلان عنه سيكون هذا قرار منه بالعدول عن الحصول على الوظيفة الذي عمل على التقديم فيها، لذلك يجب على جميع المرشحين أن يلتزمون بالمواعيد.